حدائق برمنجهام هي من وجهات السياحة في برمنجهام الأكثر جاذبية والتي تُضفي على نفوس ضيوفها السرور والهدوء الذين يبحثون عنه للابتعاد عن ضوضاء الحياة، ومن أهم هذه الحدائق، حديقة كانون هيل برمنجهام، فكل من يرغب في الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يُفوّت زيارة هذه الحديقة الممتدة على مساحة 1.0 كم 2 لما تنفرد به من مناطق عشبية خضراء ومناظر مُريحة للنفس.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة، عليك التخطيط جيّداً لهذه الزيارة والتعرّف على كل ما ستُوفره لك من مرافق وأنشطة مُختلفة، وهذا بالفعل ما ستجده في هذا المقال.

حديقة كانون هيل برمنجهام
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة كانون هيل برمنجهام

• من المميز أن تبدأ نهارك في هذه الحديقة بجولة في أرجائها وتتأمل الجمال الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تستريح في المقاعد المخصصة للجلوس.

كما ستجد ما يجذب أنظارك من نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر.

حديقة كانون هيل برمنجهام
@google map

• سوف تنجذب أيضاً إلى المرور بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بمقدورك أن تذهب في رحلة حول المكان على متن أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

حديقة كانون هيل برمنجهام
@google map

• وعلى الرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط ليس من الممكن الاستغناء عنه عند زيارة حديقة كانون هيل برمنجهام، نشاط المشي والركض الذي سوف تستمتع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة.

• وتدعوك الحديقة للاستمتاع بوقت أكثر تشويقاً وتتشارك مع رفاقك في لعب التنس، الكريكيت و كرة القدم.

حديقة كانون هيل برمنجهام
@google map

• لا داعِ للقلق بخصوص الأطفال، فليس عليك سوى أن تتركهم ليكتشفوا بأنفسهم منطقة اللعب المجهزة لهم في حديقة كانون هيل في برمنجهام، حيث ستؤمّن لهم يوماً مليئاً بالمرح.

بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة كانون هيل في برمنجهام مجموعة من الأنشطة الأخرى التي قد تودّ تجربتها مثل زيارة ملعب الجولف داخل الحديقة.

الخدمات

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

يومياً : 07:30 – 21:00

أسعار الدخول إلى حديقة كانون هيل في برمنجهام

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة كانون هيل برمنجهام

ما زال هناك مزارات سياحية قريبة من الحديقة ونوصيك باستكشافها مثل عالم كادبوري برمنجهام على بُعد 5.24 كم و مركز ليغولاند ديسكفري الترفيهي برمنجهام على بُعد 5.20 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة كانون هيل برمنجهام

رشّحنا لك فندق إيبيس بدجت برمنجهام سنتر فهو من افضل فنادق برمنجهام 2 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 3.29 كم عن الحديقة.

هامبتون باي هيلتون برمنجهام برود ستريت الذي تفصله مسافة 4.77 كم عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق برمنجهام 3 نجوم.

موقع حديقة كانون هيل على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برمنجهام :

افضل 8 من فنادق برمنجهام الموصّى بها

افضل 4 شقق مجرّبة في برمنجهام الموصّى بها

افضل 8 اماكن سياحية في برمنجهام انجلترا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.