تعتلي السياحة في القاهرة عرش أفضل مُدن السياحة في مصر والعالم أجمع حيث كانت ولازالت تلك البُقعة الساحرة مقر للتراث الحضاري المُذهل وقد حباها الله بالمعالم الطبيعية كنهر النيل والمُناخ المعتدل على مدار العام، علاوةً على ذلك تجد متاحف مصر القاهرة هي الأشهر على مُستوى العالم وكذلك شوارع القاهرة الأثرية ومُنتزهاتها الرائعة والكثير من معالم الجذب السيّاحي ما لا حصر له.

 

افضل فنادق القاهرة على النيل

يُفضل الكثير الإقامة في فندق بإطلالة مباشرة على النيل حيث المناظر الطبيعية والمعالم السياحية وكذلك المقاهي والمطاعم الفاخرة فضلاً عن سائر فنادق القاهرة وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق راقي يُوفر إقامة مُريحة، خدمة احترافية واطلالة رائعة لذلك فقد سهّلنا عليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على افضل فنادق القاهرة على النيل طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

افضل فنادق القاهرة على النيل 5 نجوم

 

فندق الفورسيزون القاهرة

فندق الفورسيزون القاهرة هو وجهة مُفضّلة لكل من يبحث عن الراحة والهدوء ومناظر طبيعية فالفندق يقع على النيل مُباشرة وهو من افضل فنادق القاهرة على النيل.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق الفورسيزون القاهرة بمسافة 22.8 كيلو متر، في حين تقع حديقة الأندلس على بُعد 2.4 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق الفورسيزون القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق الفورسيزون القاهرة رائع في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق على النيل

 

فندق ريتز كارلتون القاهرة

يتوّسط فندق ريتز كارلتون القاهرة معالم القاهرة السياحية حيث يتمتع بإطلالة مُباشرة على برج القاهرة ونهر النيل وهو من أرقى فنادق في القاهرة على النيل 5 نجوم.

يبُعد فندق ريتز كارلتون القاهرة عن قلعة صلاح الدين الأيوبي بمسافة 5.6 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريتز كارلتون القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق ريتز كارلتون القاهرة رائعة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

حجز فنادق

فنادق على النيل في القاهرة

 

فندق سوفيتيل القاهرة

فندق سوفيتيل القاهرة هو واحد من أفضل فنادق القاهرة 5 نجوم على النيل الفاخرة والتي تمتلك ممشى خاص على نهر النيل الساحر ويُوّفر كافة مرافق الترفيه والاستجمام.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 23 كيلو متر من فندق سوفيتيل القاهرة، وتبُعد أهرمات الجيزة عن الفندق بمسافة 12.4 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سوفوتيل القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق سوفيتيل القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيّدة جدّاً  من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

افضل فنادق القاهرة على النيل

 

فندق شيراتون القاهرة

فندق شيراتون القاهرة أحد سلاسل شيراتون الفاخرة المنتشرة حول العالم، يتميّز بإطلالة تخلب الألباب وهو من أرقى فنادق القاهرة 5 نجوم على النيل.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 24 كيلو متر من فندق شيراتون القاهرة، وتبُعد أهرمات الجيزة عن الفندق بمسافة 11.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق شيراتون القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق شيراتون القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيّدة جدّاً  من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق القاهرة 5 نجوم على النيل

فندق فورمنت القاهرة

يحتل فندق فورمنت القاهرة مكانة هامة بين فنادق القاهرة المطلة على النيل 5 نجوم الفارهة حيث يوفر الفندق خدمة احترافية وباقة من الغرف الرائعة التي تُلائم جميع الزوّار.

يبُعد فندق فورمنت القاهرة عن برج القاهرة بمسافة 5.4 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 21.9 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق فورمنت القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق فورمنت القاهرة جيّدة جدّاً  فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

حجز فنادق

افضل فنادق القاهرة 5 نجوم على النيل

 

فندق كمبنسكي النيل القاهرة

من أكثر فنادق على النيل في القاهرة فندق كمبنسكي النيل القاهرة حِرصاً على راحة ورفاهية النُزلاء حيث يوّفر الفندق كافة مرافق الاستجمام والترفيه.

يبُعد فندق كمبنسكي النيل القاهرة عن متحف الفن الإسلامي بمسافة 2.9 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.6  كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كمبنسكي النيل القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق كمبنسكي النيل القاهرة جيّدة جدّاً فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

حجز فنادق

افضل فنادق القاهرة المطلة على النيل

 

فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة

يأتي فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة في صدارة فنادق على النيل 5 نجوم الفاخرة حيث يتسم الفندق بجمال الديكور وروعة الإطلالة وكمال المرافق الترفيهية والخدمية.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن بمسافة 21.9 كيلو متر، في حين تقع حديقة الفسطاط على بُعد 9.4 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة جيّدة جدّاً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق على النيل 5 نجوم

 

فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرة

يتميّز فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة بغرفه الواسعة خلّابة الإطلالة وأنيقة الديكورات كما يوّفر المسابح، الساونا وحديقة مُذهلة الجمال.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن سميراميس انتركونتيننتال القاهرة بمسافة 23 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 7.1 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة جيّد في كلاً من الموقع، الراحة، طاقم العمل، بينما نالت المرافق، النظافة، والقيمة مُقابل المال تقييمات حَسنة.

حجز فنادق

فنادق القاهرة على النيل 5 نجوم

 

فندق كونراد القاهرة

ينضم فندق كونراد القاهرة لقائمة فنادق القاهرة المُطّلة على النيل 5 نجوم حيث يمتاز الفندق بالديكورات الغنية بالرقي والجمال ويوفر غُرف بإطلالة مباشرة على نهر النيل.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.1  كيلو متر من فندق كونراد القاهرة، ويبُعد المتحف القبطي عن الفندق بمسافة 7.6 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كونراد القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق كونراد القاهرة تقييمات جيّدة في كلاً من الموقع، الراحة والنظافة بينما نالت المرافق، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال تقييمات مُرضية.

حجز فنادق

فنادق القاهرة المطلة على النيل

فندق هيلتون القاهرة المركز العالمي

أهم ما يُميّز فندق هيلتون القاهرة المركز العالمي عن سائر فنادق القاهرة المُطّلة على النيل هو كوّنه يوفر شقق فندقية مُتكاملة لتحظى بالخصوصية التامة مع الراحة والمنظر الطبيعي المُنعش.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق هيلتون القاهرة المركز العالمي بمسافة 22 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 7.8 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون القاهرة المركز العالمي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق هيلتون القاهرة المركز العالمي جيّد في كلاً من الوقع، الراحة وطاقم العمل على العكس من المرافق، القيمة مُقابل المال والنظافة التي  حصلت على تقييمات حسنة.

حجز فنادق

حجز فنادق القاهرة المطلة على النيل

 

فندق هيلتون رمسيس القاهرة

لكل من يبحث عن  فنادق في القاهرة على النيل 5 نجوم توّفر له أجواء الراحة والهدوء مع مرافق الترفيه والاستجمام ففندق هيلتون رمسيس القاهرة هو الخيار الأمثل.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 21.5  كيلو متر من فندق هيلتون رمسيس القاهرة، وتبُعد أهرمات الجيزة عن الفندق بمسافة 15.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون رمسيس القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق هيلتون رمسيس القاهرة على تقييمات جيّدة في الموقع وتقييمات مقبولة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق القاهرة المطلة على النيل 5 نجوم

 

فندق جراند حياة القاهرة

يمتّاز فندق جراند حياة القاهرة بالتصميم المعماري العصري والديكورات الداخلية رائعة الجمال وهو من افضل فنادق القاهرة على النيل 5 نجوم.

يبُعد فندق جراند حياة القاهرة عن قلعة صلاح الدين الأيوبي بمسافة 5.8 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 25.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند حياة القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق جراند حياة القاهرة رائعة فيما يتعلق بالموقع والراحة بينما أخذت تعاون طاقم العمل، النظافة، القيمة مُقابل المال والمرافق تقييمات مقبولة.

حجز فنادق

حجز فنادق القاهرة على النيل

 

افضل فنادق القاهرة على النيل 4 نجوم

 

فندق نوفوتيل القاهرة

يُمكنك مُشاهدة برج القاهرة ونهر النيل من نافذة غرفتك بفندق نوفوتيل القاهرة التي يُعتبر واحد من افضل فنادق القاهرة على النيل 4 نجوم حيث تجد به الراحة ووسائل الترفيه من مسابح وغيرها.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.2 كيلو متر من فندق نوفوتيل القاهرة، في حين يبُعد برج القاهرة عن الفندق بمسافة 1.4 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق نوفوتيل القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيّدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

افضل فنادق على النيل في القاهرة

 

فندق شهرزاد القاهرة

يوّفر فندق شهرزاد القاهرة كل ما يبحث عنه الزائر من إطلالة رائعة، غرف عصرية أنيقة، مسابح ومرافق عناية بالصحة وأجواء الراحة وهو من أفضل فنادق على النيل في القاهرة.

يبُعد فندق شهرزاد القاهرة عن شارع المعز لدين الله الفاطمي بمسافة 7.4 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 24.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق شهرزاد القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق شهرزاد القاهرة جيّدة في الموقع وحسنة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال والمرافق.

هناك شكاوى من نقص بعض المرافق بالغرف.

حجز فنادق

فنادق في القاهرة على النيل

 

فندق سويس ان النيل

يمتلك فندق سويس ان النيل مكانة هامة بين فنادق القاهرة المُطّلة على النيل نظراً لما يُتيحه للنُزلاء من غُرف راقية، حمامات سياحة ومرافق عناية بالصحة وموقع حيوي والأهم التكلفة الاقتصادية مُقارنة بغيرها.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق سويس ان النيل بمسافة 42.3 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 8.7 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق سويس ان النيل

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق سويس ان النيل على تقييم مُرضي في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق في القاهرة على النيل رخيصه

 

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019

افضل 20 معلم سياحي في القاهرة

افضل 10 اماكن للتسوق في القاهرة

افضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

افضل 10 اماكن سياحية في الجيزة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *