يعد فندق روتانا اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول على البحر ، وهو فندق أنيق، هادئ ونظيف، ويضم الفندق كل ما تحتاجه الزبائن من وسائل الراحة والاسترخاء، كما يتميز بغرفه الواسعة ذات الديكورات العصرية والأثاث الحديث، وهو فندق مميز ذو تصميم معماري متقن ومتألق.

في تقريرنا التالي سنذكر لكم اهم المعلومات عن فندق ارجان روتانا اسطنبول التابع لقائمة فنادق اسطنبول 5 نجوم وسوف نبدأ بأهم المميزات التي يقدمها الفندق.

 

أهم مميزات فندق روتانا اسطنبول

يمكنك أن تجد في فندق بورجو ارجان اسطنبول عشرات المرافق المجانية المخصصة لرفاهية الزوار ومن أبرزها نادي خاص للأطفال، كذلك يضم الفندق جيم ومسبحان أحدهما داخلي والآخر خارجي، بالإضافة إلى ساونا وموقف آمن للسيارات.

يحتوي الفندق أيضا على مكتب استقبال يفتح طوال اليوم وصراف آلي، كما يضم مكتب تحويل للعملات ومكتب للجولات السياحية، قاعة للاجتماعات ومركز حديث للأعمال.

يؤمن فندق بورجو ارجان اسطنبول كل أنواع الغرف ليشمل غرف عازلة للصوت وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة مجهزة بكل المستلزمات المطلوبة.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد في فندق بورجو ارجان اسطنبول مطعم حديث يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الوجبات العالمية، ويحتوي على مقهى يحضر الكثير من الوجبات الخفيفة والسلطات الصحية وتشكيلة واسعة من الحلوى التقليدية والكعك، كما تتوفر فيه وجبات خاصة للأطفال.

 

أسعار فندق روتانا في اسطنبول

تتراوح أسعار الغرفة القياسية في الفندق من 60$ إلى 117$ وذلك في الليلة الواحدة، بينما تختلف الأسعار وفقاً لاختلاف الموسم السياحي بشكل نسبي.

 

الغرف المتاحة

استوديو كلاسيكي مساحته 215 قدم مربع.

استوديو بريميوم مساحة 280 قدم مربع.

جناح كلاسيكي بغرفة نوم واحدة تقدر مساحته بحوالي 291 قدم مربع.

جناح بريميوم من غرفة نوم واحدة مساحة 344 قدم مربع.

جناح عائلي يبلغ حوالي 484 قدم مربع.

جناح من غرفتي نوم مساحة 484 قدم مربع.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق روتانا اسطنبول على تقييمات جيدة من ناحية الموقع، الأناقة، طاقم العمل، والنظافة.

اشتكى بعض الزوّار من ضعف الواي فاي.

فندق روتانا اسطنبول

 

روتانا اسطنبول

 

فندق روتانا في اسطنبول

 

فندق بورجو ارجان اسطنبول

موقع فندق روتانا في اسطنبول

يبعد فندق بورجو أرجان باي روتانا إسطنبول المميز عن أبراج العذراء حوالي 15 كم ، وعن آيا صوفيا 15 كم أيضًا، بينما يفصله عن عمود قسطنطين ما يقارب 16 كيلومتر، أما محطة المترو بوستانسي فيفصلها عنه مسافة 4.1 كيلومتر.

 

 

للإطلّاع على تفاصيل أكثر حول الإقامة في فندق روتانا في اسطنبول والعروض على الأسعار، إلى جانب المزيد من المعلومات عن حجز فنادق اسطنبول يمكنكم القراءة في بوكينج.

فنادق قريبة من فندق روتانا اسطنبول :

فندق ماريوت اسطنبول اسيا ، فندق ديديمان بوستانجي اسطنبول ، فندق بارك ديديمان بوستانجي اسطنبول ، فندق هيلتون اسطنبول كوزياتاجي

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *