تم تصميم بربانك امباير مول لوس انجلوس بحيث يحوي عدد متنوّع من المحلات إرضاءً لمُختلف الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول نيل الشهرة التي كان يطمح إليها ليغدو أحد أشهر مولات لوس انجلوس .

ومن ينوي السياحة في لوس انجلوس ، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما ينفرد به من أهمية كبيرة وما يُقدّمه من نقاط جذب عديدة، سوف نوضّحها عبر هذا المقال.

بربانك امباير مول في لوس انجلوس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في بربانك امباير مول لوس انجلوس

• لتبدأ زيارتك إلى محلات بربانك امباير مول لوس انجلوس بالتعرّف على أكثر المتاجر جذباً للزوّار، وهي المحال التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.

• ستنجذب أيضاً أثناء جولتك في بربانك امباير مول في لوس انجلوس لإلقاء نظرة على متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

• وقد تظن أن شراء المستلزمات المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

بربانك امباير مول لوس انجلوس
@google map

• يتهافت أغلب المتسوّقون في بربانك امباير مول على زيارة محلات الإلكترونيات، فلا تفوّت الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض العديدة والخصومات الخاصة.

• وبهدف توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

بربانك امباير مول لوس انجلوس
@google map

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها بيتزا هت بالإضافة إلى مطعم بليز بيتزا.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في بربانك امباير مول ومن بينها ركن المخبوزات كافيه و مقهى بوبا لوكا.

ساعات العمل

يومياً : 06:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من بربانك امباير مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في لوس انجلوس القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى يونيفرسال ستوديوز تور لوس انجلوس على بعد 8.56 كم ومحطة وارنر بروس ستوديو تور لوس أنجلوس على بُعد 5.87 كم.

فنادق قريبة من بربانك امباير مول

فندق هيلتون لوس انجلوس من افضل الفنادق في لوس انجلوس 4 نجوم، يقع على بعد 9.04 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

يعتبر فندق شيراتون يونيفرسال لوس انجلوس احد افضل فنادق لوس انجلوس القريبة من المول، حيث يبعد 8.91 كم فقط، كما انه من افضل فنادق لوس انجلوس 4 نجوم.

موقع بربانك امباير مول لوس انجلوس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *