مدينة بريدة من أهم المدن السياحية في السعودية ، التي تتسم بمعالمها الشهيرة التي يزينها شواطئ البحر الأحمر المتلألئة، تتنوع أوجه السياحة في بريدة حيث تجد المنتزهات المبهجة، والمتاحف ذات القيمة التاريحية، بالإضافة إلى مراكز التسوق الشهيرة.

 

أفضل فنادق بريدة

فنادق بريدة التي تتميز بالكثير من مرافق، خدمات، وأماكن الإقامة الأنيقة التي تطل على سواحل البحر أو معالم المدينة الشهيرة، وفي التالي نعرض قائمة أفضل فنادق بريدة، وذلك استنادًا لتقييمات وآراء الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

 

مولات بريدة

أفضل مولات بريدة

تتمع بريدة مجموعة كبيرة ومميزة من المولات ومراكز التسوق الرائعة، والتي تعد من أهم الوجهات السياحية للعائلات في بريدة ومن خارجها، وذلك لما توفره من ترفيه ومع تجربة تسويقية فريدة من نوعها.

 

النخيل بلازا مول بريدة

النخيل بلازا من أجمل مولات بريدة هو مجمع تجاري ضخم يضم أكبر الأسماء التجارية العالمية، مكون من طابق واحد يحتوي على أكثر من 150 معرض تجاري، بالإضافة إلى صالة المطاعم التي تقدم أشهر المطاعم، منطقة ألعاب أطفال، سيجد كل أفراد العائلة متعهم في هذا المركز المميز.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 09:30 حتى الساعة 23:30.

 

مولات ببريدة

 

مول بارك أفينيو في بريدة

بارك أفينيو والذي يعد من أفخم مولات بريدة الذي يتميز بتصميماته الرائعة، كما يضم مجموعة راقية من المتاجر التي توفر الكثير من احتياجات العائلة، كما يوفر العديد من أوجه الترفيه، بالإضافة إلى أفخم المطاعم العالمية في تجربة تسويقية فريدة من نوعها.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 06:00 حتى الساعة 18:30.

 

اسواق بريدة

 

بالم مول ببريدة

واحد من أهم اسواق بريدة التي تقع في تقاطع اثنين من أهم طرق المملكة، هما طريق الملك عبدالله مع طريق الملك خالد، يتميز تصميمه بالطراز التراثي المميز لهذه المدينة، ستحظي بلحظات لا تنسى عند حضورك للفعاليات الحية التي تقام في بالم مول.

يضم المركز 128 متجر، ساحة مطاعم ومقاهي مميزة، كما يوفر للصغار ساحة ممتعة من الألعاب الشيقة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 حتى الساعة 24:00.

 

مولات في بريدة

 

مول العثيم في بريدة

مول العثيم من أرقى مولات بريدة الذي يتميز بالجانب الترفيهي حيث خصص له مساحة 3 آلاف متر مربع، ما بين مطاعم، مقاهي، منطقة ترفيهية للأطفال، علاوة على 200 متجر من أهم الأسماء التجارية، كما يوفر العديد من المرافق الهامة التي تعمل على راحة روّاد المركز.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة 10:00 حتى الساعة 12:00، وفترة مسائية من الساعة 15:00 حتى الساعة 23:00.

أما يوم الجمعة من الساعة 05:30 حتى الساعة 23:30.

 

مولات مدينة بريدة

 

مول العُمرى في بريدة

مول العُمرى يعد أفضل اسواق بريدة الذي يتميز بموقعه في واحدة من أهم مناطق المدينة وأكثرهم حيوية، ويضم العديد من المرافق الأنيقة التي تتيح لزوّاره المزيد من الرفاهية والاستمتاع، ما بين مجموعة المطاعم المميزة، المتاجر الراقية والتي من بينها متاجر المجوهرات، الملابس، والآثاث، بالإضافة إلى مسجد به مصلى للسيدات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 حتى الساعة 24:00.

 

اسواق ببريدة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بريدة :

افضل 4 اماكن سياحية في بريدة السعودية

افضل 7 فنادق في بريدة موصى بها

افضل 7 شقق فندقية في بريدة مجرّبة

افضل 7 من شاليهات بريدة الموصى بها

افضل 5 من مولات بريدة التي ننصح بزيارتها

افضل 3 منتجعات في بريدة موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *