تُعتبر مدينة البريمي من افضل مدن السياحة في عمان حيث تتميز بموقعها الجغرافي بين سلطنة عمان ودولة الإمارات، كما تضم العديد من المعالم السياحية والمواقع الأثرية المُميزة، الحدائق والأسوق المُتنوعة، وكذلك المطاعم والكافيهات المُميزة فعند زيارتك لمدينة البريمي لابد من البحث عن مطعم مُميز لتجربة الطعام العُماني الرائع، إليك أفضل مطاعم البريمي التي ننصحك بتجربتها عند زيارتك للبريمي.

 

افضل فنادق البريمي

ولاية البريمي هي مدينة سياحية في عمان تتميز بالعديد من الأماكن السياحية المُميزة وتضم أيضاً الفنادق الراقية ذو التصميمات المعمارية الرائعة كما تُوفر أفضل الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزوّار وتُعتبر من افضل فنادق عمان ، تعرف على أهم هذه الفنادق من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق البريمي

 

افضل مطاعم البريمي

مدينة البريمي هي مدينة سياحية مُتميزة تتمتع بوجود العديد من الأماكن السياحية الرائعة وتضم العديد من المطاعم المُتميزة بديكوراتها الرائعة وأطباقها الشهيّة والتي تُعتبر من أهم معالم السياحة في البريمي فستجد مطاعم خاصة للوجبات السريعة، مطاعم خاصة للأطباق اليمنية، وغيرها لتقديم أشهى أنواع البرجر والمندي.

وقد جمعنا لك في هذه المقالة افضل مطاعم في البريمي التي تستحق الزيارة.

 

مطعم صحاري البريمي

من افضل مطاعم البريمي يتميز بتقديم أشهى أنواع الوصفات والوجبات السريعة بأسعار مُناسبة للجميع فيُقدم البرجر الخليجي، فيلية الدجاج مع الجبن،  برجر روبيان، زنجر مع الجبن، شيش الطاووق، كلوب البريمي وغيرها من السندوتشات والوجبات الشهيّة إلى جانب أجوائه المُمتعة والخدمة الممتازة.

مواعيد العمل

المطعم مفتوح يومياً على مدار 24 ساعة.

 

مطعم صحاري البريمي

 

 

مطعم اليحر

مطعم اليحر من افضل مطاعم البريمي حيث يتميز بتقديم أشهى الوصفات والوجبات اليمنية والعُمانية، كما يهتم بولائم الأفراح والمُناسبات الخاصة و يتميز بالبساطة في التقديم والأسعار المُناسبة للجميع، كما أن ديكوره بسيط ومُناسب لكافة الفئات.

وإلى جانب الأطباق الرئيسية يُقدم المطعم المُقبلات الشهيّة مثل السمبوسك وأنواع السلطات المُختلفة، إلى جانب الأرز البسمتي والخضروات المُختلفة وأنواع من الأسماك مثل الروبيان والسمك المشوي، وغيرها من الأطعمة والخدمة المُمتازة، ويُوفر المطعم مكان مُخصص للعائلات.

ساعات العمل

المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم.

 

مطعم اليحر البريمي

 

 

مطعم ومشاوي طيبات الشام

مطعم طيبات الشام من افضل مطاعم البريمي يُقدم أشهى المأكولات والمشاوي الشامية ويتميز أيضاً بتقديم وجبات الإفطار، كما يُقدم الخدمة الممتازة للزبائن ويتميز بالنظافة والتنوع في التقديم.

كما يُوفر مكان خاص للعائلات ويُقدم وجبات مُتنوعة من المشاوي والفطائر على الطريقة الشامية والشاورما بأشكالها المُختلفة ويُوفر أيضاً مقهى لتقديم المشروبات المُتميزة مع توفير الأسعار المُناسبة.

ساعات العمل

المطعم مفتوح على مدار الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

 

مطاعم البريمي

 

 

مطعم بوابة بغداد

مطعم بوابة بغداد من افضل مطاعم البريمي يتميز بموقعه المُتميز بين ولاية البريمي ومدينة العين ويحتوي على مطعم داخلي وجلسة خارجية ذو إطلالة رائعة على الوادي، ويُقدم المطعم أشهى وألذ الوجبات، المشاوي، الفاهيتا والساندوتشات بإختلاف أنواعها كما يتميز بالنظافة وتقديم الخدمة المُمتازة للزبائن.

ساعات العمل

المطعم مفتوح يوميا على مدار 24 ساعة.

 

مطاعم البريمي

 

 

مطعم تسعين درجة برجر

من افضل مطاعم البريمي وهو مطعم مُتخصص للوجبات السريعة يتميز بديكوراته الدافئة وأسلوبه الراقي في تقديم الطعام وهو مُختص أكثر لساندوتشات البرجر بإختلاف أنواعها، ويُوفر لك المطعم أيضاً مقهى لتناول مشروبك المُفضل مع تقديم الخدمة الممتازة، فإذا كُنت من عشاق البرجر فمطعم تسعين درجة برجر هو افضل اختيار بالتأكيد.

ساعات العمل

المطعم مفتوح يومياً من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

 

مطعم تسعين درجة برجر البريمي

 

 

المطعم الأفغاني

المطعم الأفغاني من افضل مطاعم البريمي يُقدم أشهى الوصفات الأفغانية وألذ الأطباق والوجبات السريعة، فيُقدم على سبيل المثال الأرز على الطريقة الأفغانية مع الدجاج المشوي والمشويات بإختلاف أنواعها، إلى جانب المندي والسلطات الشهيّة، العيش البخاري، وألذ الوجبات الشعبية و العربية التي تُميز مدينة البريمي، كما يُوفر المطعم مكان مُخصص للعائلات.

ساعات العمل

المطعم مفتوح يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتي الساعة الواحدة صباحاً.

 

المطعم الأفغاني بالبريمي

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في البريمي :

افضل 8 اماكن سياحية في البريمي

افضل 5 فنادق مجرّبة في البريمي

افضل 3 شقق فندقية في البريمي موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *