مدينة البريمي هي ولاية حدودية تتبع سلطنة عمان وتُلامس الإمارات في مدينة العين، وتتمتع البريمي بطبيعة صحراوية تتخللها المراعي والأسواق التقليدية والعصرية مع الحصون والقلاع التاريخية، فإن كُنت تريد أن تتمتع بخصوصيتك وسط هذه الأجواء الكلاسيكية الهادئة وتستمتع بمعالم السياحة في البريمي فعليك أن تبحث عن شقق فندقية في البريمي

 

افضل شقق فندقية في البريمي

البريمي منطقة سياحية ذات طبيعة خاصة تتمتع بمُعدلات عالية من الجذب السياحي من مُختلف أنحاء العالم، وكان من الطبيعي أن تضم سلسلة من الفنادق والشقق الفندقية التي تُضاهي الفنادق العالمية مع لمسة شرقية قَبلية أصيلة ستلمسها بنفسك خلال هذا المقال.

 

دار الخليج للشقق الفندقية

وهو من أفضل الأماكن في عمان لتوفير شقق فندقية البريمي على مستوى راقي يضمن راحة والرفاهية، تتسم الشقق الفندقية التي يُوفرها دار الخليج بغرفها المُكيّفة المُجهّزة مع توفر خدمات الإنترنت ومواقف السيارات المجانية.

يقع الفندق على بُعد 9.7 كم من متحف العين الوطني، 19.2 كم من مدينة هيلي الترفيهية، بينما يقع مسافة 28 كم من مطار العين الدولي.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

اعتبر الزوّار دار الخليج من أفخم شقق في البريمي ولذلك حصلت على تقييم جيد جدًا من الزوّار العرب لجودة طاقم العمل، الموقع، النظافة، مستوى الخدمات والمرافق.

حجز فنادق

شقق فندقية في البريمي

حماسة بلازا شقق فندقية

وهي من أجمل شقق البريمي 3 نجوم ، لما تتميّز به من أماكن إقامة مُريحة وواسعة كاملة التجهيزات مع موقع قريب من ساحات المطاعم، المتاجر ومناطق الترفيه، يُقدم خدمة إنترنت ومواقف سيارات مجانية مع مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

يقع الفندق على بُعد 22.2 كم من مطار العين الدولي، بينما يبعد عن مدينة هيلي الترفيهية مسافة 13.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد بالنسبة للموقع، توفر عوامل الراحة، النظافة وخدمات الإنترنت.

في حين علّق البعض على عدم توفر عدد من المرافق.

حجز فنادق

شقق فندقية البريمي

الجيمي بلازا شقق فندقية

واحد من أرقى المواقع التي تُقدّم شقق فندقية في البريمي ، حيث تتميّز الغرف في هذا الفندق بالخصوصية وتُوفر الأجهزة التي تضمن راحة ورفاهية النزيل، يُقدّم المكان خدمات إنترنت مجانية وخدمات إرشاد سياحي من قِبل مكتب الاستقبال.

ويقع المكان في منطقة صعراء الجديدة ويبعد عن متحف العين الوطني مسافة 10.1 كم، بينما يبعد عن مطار العين الدولي مسافة 28 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل المكان على تقييم جيد لحسن استقبال طاقم العمل، الموقع المُتميّز، المرافق، الراحة والقيمة مقابل المال.

في حين اشتكى البعض من قلة النظافة بالفندق.

حجز فنادق

شقق البريمي

مقالات قد تهمك ايضاً في البريمي :

افضل 8 اماكن سياحية في البريمي

افضل 5 فنادق مجرّبة في البريمي

افضل 3 شقق فندقية في البريمي موصى بها