تُعتبر بودابست من افضل مدن السياحة في المجر وأجمل مدنها فهي عاصمة المجر، تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية التي تُعبر عن تراث بودابست حيث تنقسم إلى قسمين بودا التي تقع على الضفة الغربية، وبست الواقعة على الضفة الشرقية وتُميزها الجسور الطبيعية الرائعة والسياحة العلاجية التي جعلتها من أبرز مدن العالم في السياحة العلاجية.

 

افضل فنادق بودابست

تضم بودابست مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تُقدم كافة الخدمات والمرافق للزوّار كما تتميز بقربها من أهم المعالم السياحية في بودابست وإطلالتها الرائعة .. اقرأ المزيد

 

حمامات بودابست

 

افضل حمامات بودابست

تضم بودابست العديد من الحمامات العلاجية المُتنوعة حيث تشتهر بودابست بالمنتجعات العلاجية فتضم 118 حماماً ساخناً مما يزيد من مقومات السياحة العلاجية في بودابست فهيا بنا لنتعرف على افضل حمامات بودابست التي تستحق الزيارة.

 

حمام ستشيني Széchenyi Bath

من افضل حمامات بودابست وأشهرها وهو عبارة عن قصر مُصمم بالتصميم الباروكي، ويُعد من أكبر المنتجعات العلاجية في أوروبا حيث يضم 18 حوض سباحة من المياه الجوفية الساخنة وأيضا النوافير الرائعة، كما يُقدم لزوّاره طرق العلاج الطبيعي المُختلفة مثل التدليك بالزيوت، التدليك بالمياه الساخنة، إلى جانب مركز للياقة البدنية وهو مُناسب للعائلات وكذلك للأطفال.

أوقات الزيارة

مفتوح يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

تذكرة الدخول

17.5 يورو

 

حمامات بودابست

 

 

حمام روداس Rudas Bath

من افضل حمامات بودابست حيث يتميز بأجوائه العثمانية الرائعة وهو عبارة عن حمام تركي، ويُمثل أشهر المعالم الأثرية العثمانية في بودابست، يضم روداس حمام سباحة مركزي و6 أحواض من المياه الجوفية الساخنة الغنيّة بالمعادن الصحية كما يُوفر حمام للرجال وحمام أخر للنساء فإذا كُنت تبحث عن الاسترخاء والاستجمام والسياحة العلاجية فيُمكنك زيارة حمام روداس.

أوقات الزيارة

يمكنك زيارة حمام روداس يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

تذكرة الدخول

تترواح تذكرة دخول حمام روداس من 7 يورو حتى 30 يورو حسب الخدمات.

 

افضل حمامات بودابست

 

 

حمام غيليرت Gellert Bath

من افضل حمامات بودابست حيث أنه مُصمم على التراث الأوروبي، يقع الحمام في فندق غيليرت ويُطلق عليه قصر الحمامات لجمال تصميمه المعماري وأجوائه الرائعة، يضم 10 غيليرت أحواض سباحة غنيّة بالمعادن الصحية بدرجات الحرارة المُختلفة كما يضم ساونا، علاج بالتدليك بالزيت، والمياه الساخنة وتضم ساحته 8 أحواض وحوضين في الهواء الطلق وهو مُناسب للرجال والنساء والأطفال.

أوقات الزيارة

يُمكنك زيارة حمام غيليرت يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

تذكرة الدخول

18.5 يوروو.

 

حمامات بودابست

 

 

حمام لوكاكس Lukacs Bath

من افضل حمامات بودابست ويتميز بحفلات الموسيقى والرقص التي تُقام في الحمام كل يوم سبت فتُقام حفلات فريدة من نوعها بالرقص والموسيقي داخل أحواض السباحة مليئة بالأضواء الساحرة، أما في باقي أيام الإسبوع يُقدم الحمام علاجات بالتدليك، المياه الجوفية الساخنة، والعلاج بأملاح جبال الهيملايا، وهو من أكثر الحمامات إزدحاماً بالسُيّاح لحضور الحفلات الموسيقية الرائعة.

أوقات الزيارة

يُمكنك زيارة حمام لوكاكس يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة ليلاً.

تذكرة الدخول

تترواح ثمن تذكرة دخول حمام لوكاكس من 8 يوريو حتى 33 يورو حسب الخدمات.

 

افضل حمامات بودابست

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بودابست:

افضل 8 فنادق في بودابست

اهم 9 اماكن سياحية في بودابست

افضل 4 اماكن تسوق في بودابست

افضل 3 مطاعم عربية في بودابست

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *