حديقة بروكلين النباتية نيويورك هي جنّة للناظرين توجد بالقرب من متحف بروكلين ويأسر جمالها جميع روّاد السياحة في نيويورك، وواحدة من حدائق نيويورك التي تختص بعلم النبات، وهي المحطة الأولى التي يتزاحم على استكشافها كل شخص شغوف بالنباتات.

وهذا التقرير سيُقدم بشكل مفصّل أنواع النباتات المعروضة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي في مقدور الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في نيويورك للعائلات بفضل ما تُقدّمه من مفاجأت يُسر بها جميع الزوّار.

حديقة بروكلين النباتية نيويورك
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بروكلين النباتية نيويورك

• دع أقدامك تأخذك في جولة تجوب بها الحديقة بأكملها لتُغذي بصرك بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تتجوّل في حديقةٍ ازدانت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أثرت المنظر بجرعة إضافية من الخضرة، وفي مكانٍ زوّد ببعض النوافير وبالبرك المائية ليجمع بين النقاء والسحر ويُلقي به أمام عينيك.

حديقة بروكلين النباتية في نيويورك
@google map

• ونعرف جميعاً أن الزهور تُشكّل عالماً خاصاً بها، لذلك يجب أن تأخذ وقتاً كافياً في مشاهدة حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة بروكلين النباتية في نيويورك والتمتّع بتلك الألوان واللوحات التي تُشكّلها الأزهار وتنفُّس عبقها الفوّاح التي تطغى على المكان.

حديقة بروكلين النباتية
@google map

• ومن بعض غرائب عالم النبات التي تُتيح لك الحديقة فرصة استكشافها، أن باستطاعتك استكشاف أشجار معمّرة ظلّت تغرس جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتأمل في أغصانها التي ما زالت تُقاوم كل تقلبّات الطقس دون أن تذبل وأيضاً عدد من النباتات النادرة التي تُخبئ أسراراً جديرة بالاستكشاف.

حديقة بروكلين النباتية نيويورك
@google map

• وبما أن تنوّع الظروف البيئية من بيئةٍ لأُخرى قد يشكّل تأثيراً على نمو بعض النباتات التي تحتاج إلى أجواء معينة، وحرصاً من حديقة بروكلين النباتية نيويورك على ضمّ أصناف مختلفة من النباتات، وفّرت بعض البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُعينة من النباتات، لذا ستجد بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وبيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة بروكلين النباتية في نيويورك
@google map

• ولن تشعر بالملل طالما وأن هذه الحديقة لم تزل تُدهشك بمزيد من الأنشطة والمرافق، فقد وصلنا الآن لزيارة المتحف المتاح في الحديقة ومشاهدة ما يحويه من معروضات جميلة.

أسعار الدخول إلى حديقة بروكلين النباتية نيويورك

أسعار دخول البالغين 18 USD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط
https://www.bbg.org/visit/hours

ساعات العمل

الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:30
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:30
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من حديقة بروكلين النباتية نيويورك

وفي خاتمة هذه الزيارة الرائعة، وفي حال بقي لديك مُتّسع من الوقت، نوصي باستكشاف عدد من أشهر الاماكن السياحية في نيويورك والتي تعد من معالم الجذب التي تقع في محيط الحديقة ومنها بروسبكت بارك نيويورك على بُعد 436 م 2 ومرصد ون وورلد نيويورك على بُعد 10.78 كم

الفنادق القريبة من حديقة بروكلين النباتية نيويورك

يمتلك فندق هامبتون إن بروكلين داون تاون ميزات عديدة ليُصبح من الفنادق التي ننصح بها فهو من افضل فنادق نيويورك 3 نجوم ويبعد مسافة 3.91 كم من الحديقة.

حجز فنادق

للعثور على فندق مثالي للمبيت بالقُرب من الحديقة ننصح باختيار فندق هوليداي إن بروكلين داون تاون فهو من افضل فنادق نيويورك 3 نجوم ويقع على بُعد 3.20 كم عن الحديقة

حجز فنادق

موقع حديقة بروكلين النباتية في نيويورك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.