بفضل اشتمالها على عدد مختلف من الحيوانات يبلغ 4000 حيوان، وأصناف مختلفة من الحيوانات تصل إلى 650 نوع، لا غرابة في أن تغدو حديقة حيوانات برونكس نيويورك من أماكن السياحة في نيويورك التي يُقبل الناس على زيارتها مراراً وتكراراً وذلك منذ أن بدأت في استقبال الجمهور عام 1899.

هذه الحديقة الممتدة على مساحة 1.07 كم 2 تُقدّم تنوّعاً مبهراً في الأنشطة وعناصر الجذب المتوفرة فيها، ما يجعل زيارتها مناسبة لكل أفراد الأسرة، إذ تم تصنيفها من افضل عدة اماكن سياحية في نيويورك للعائلات وكذلك من أنسب الاماكن للباحثين عن اماكن سياحية في نيويورك للاطفال

وهذا المقال سوف يُبيّن لك الأسباب التي تقف وراء أهمية هذه الحديقة ونقاط الجذب التي تتوفّر بداخلها لتكون بذلك أحد أشهر حدائق نيويورك.

حديقة حيوانات برونكس نيويورك
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات برونكس نيويورك

• كل ما يتوفّر بداخل هذه الحديقة يستحق المشاهدة، ولذلك ينبغي أن تكون فاتحة رحلتك هنا على شكل جولة استكشافية تتعرّف عن طريقها على ميزات المكان وتُلقي نظرة خاطفة على كافة أرجاء الحديقة، وسوف تستمتع خلال هذه الجولة بمنظر المساحات الخضراء التي تكسو الحديقة والأشجار المورقة التي تُضاعف من جمال المكان.

حديقة حيوانات برونكس في نيويورك
@google map

• ها قد جاء الموعد المُنتظر وهو مُشاهدة الحيوانات، لذا سوف تبدأ في مشاهدة مجموعة من الحيوانات البرية التي توجد في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك مثل، الغزال ووحيد القرن والفيل والكنغر والزرافة والدب بالإضافة إلى الحمار الوحشي.

• ولا يمكن التواجُد في هذه الحديقة دون التوجّه إلى قسم الحيوانات المُفترسة والاستمتاع برؤية عدد من هذه الحيوانات مثل التمساح والأسد والذئب وكذلك النمر.

حديقة حيوانات برونكس
@google map

• من المعروف أن الطيور كائنات جميلة يُسرّ المرء بمُشاهدتها وهي تُحلّق في الهواء، هي أيضاً من الحيوانات التي تُتيح لك حديقة حيوانات برونكس فرصة التعرّف على بعض الأنواع منها، فهناك، طائر اللقلق وأبو منجل بالإضافة إلى الطوقان.

حديقة حيوانات برونكس نيويورك
@google map

• ولا يزال باستطاعتك الاستمتاع بوقتك في قسم الطيور، وهذه المرة ستكون على موعد مع مُشاهدة بعض الطيور الجارحة التي سوف تستمتع كثيراً عقب مُشاهدتها عن قُرب، ومن أمثلتها، البومة الثلجية بالإضافة إلى ملك النسور.

• وكلّما تجوّلت في الحديقة، كلّما تضاعفت مُتعتك بلقاء حيوانات أكثر، حيث أن باستطاعتك مُشاهدة الفقمات عن قُرب وتأمّل حركاتها، فهي من ضمن الحيوانات التي تعيش في هذه الحديقة.

حديقة حيوانات برونكس في نيويورك
@google map

• ومن الممتع اصطحاب الأطفال لاستكشاف المزرعة التي توجد في حديقة الحيوانات ومشاهدة أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة الموجودة هناك، حيث سيسعد صغارك بمشاهدة الدجاج والمهر والبط والماعز والحمار بالإضافة إلى الخرفان كما يوجد قفص يحوي طيوراً متنوّعة.

• وممّا لا شك فيه أنك ستكون مُتهمّاً بشدّة بمُشاهدة الحيوانات النادرة التي حرصت حديقة حيوانات برونكس نيويورك على إيوائها ورعايتها مثل، الليمور المطوق ونمر الثلج بالإضافة إلى تابير ملاوي.

الخدمات والمطاعم

• تمّ تزويد الحديقة بمجموعة مختلفة من المرافق العامة استجابةً لاحتياجات الضيوف، حيث يوجد مقهى ومتجر للهدايا ومطعم بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00
السبت : مفتوح 10:00 – 17:30
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:30

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات برونكس

أسعار دخول البالغين 41.95 USD
أسعار الدخول للأطفال 31.95 USD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات برونكس نيويورك

قد تسُرّك فكرة زيارة أحد الاماكن السياحية في نيويورك التي تقع بجوار حديقة الحيوانات، حيث يوجد أماكن ننصح بزيارتها مثل حديقة نيويورك النباتية على بُعد 2.36 كم وبرونكس ريفر فورست نيويورك على مسافة 4.47 كم.

موقع حديقة حيوانات برونكس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.