يقع فندق بريستول بيروت بالقُرب من شارع الحمرا ومعالم الجذب السياحي بالمدينة، يتميّز بإطلالة ساحرة على الحديقة ومعالم المدينة مع توافر كافة المرافق والأنشطة الترفيهية، أحبه الضيوف بسبب الإقامة المثالية والموقع المُمتاز، وقد نال على تقييمات جيدة جداً من قِبل الأزواج فكان الأفضل بالنسبة لهم لذلك فهو يُعد من افضل فنادق بيروت 5 نجوم الراقية.

سوف نتعرّف في التقرير التالي عن موقع الفندق وأسعار الغُرف المُتاحة ونبدأ بأهم المُميّزات في فندق بريستول بيروت.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق بريستول بيروت

تتميّز جميع الغُرف في الفندق بتصميمات مُتنوّعة بين الطراز الشرقي الكلاسيكي والعصري، جميع الغُرف مُجهّزة بالأثاث الأنيق والمفروشات الفاخرة.

يضم الموقع مسبح في الهواء الطّلق مع توافر حوض استحمام ساخن يُمكنك التحكم في درجة حرارته، بالإضافة إلى مرافق العناية بالصحة تتمثّل في سبا تُقدّم مساجات للجسم، ويضم الفندق مركز اللياقة البدنية مع كراسي للإسترخاء ومظلات شمسية.

يحتوي الفندق على خدمات عديدة لراحة النُزلاء منها خدمة كونسيرج ومكتب خاص بالجولات السياحية، مع توافر منطقة ألعاب داخلية، وخدمة مُجالسة الرضع برسوم إضافية، كما يتوّفر بعض الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجات وجولات حول الثقافة المحلية، إلى جانب سهرات عشاء بأنماط مُميّزة وملعب جولف.

يُوّفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق، موقف سيارات خاص بتكلفة مالية 17$ في اليوم، موقف سيارات يُلائم ذوي الإحتياجات الخاصة، مع توافر وسائل نقل من وإلى المطار برسوم إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق مطعم يضم أشهر الطُهاة التي تُقدّم الأطباق الشرقية والعالمية، ويُوّفر خدمة الفطور في الغُرفة مع تقديم وجبات مُخصصة للأطفال وقوائم النظام الغذائي الخاص مع تناول المشروبات حتى نهاية اليوم.

وتُقدَّم وجبة الإفطار على هيئة كونتيننتال.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة كلاسيكية كينغ، مساحة 30 متر مربع.

غُرفة ديلوكس كينغ، مساحة 33 متر مربع.

جناح كينغ دبلوماسي، مساحة 60 متر مربع.

غُرفة هيبستر، مساحة 35 متر مربع.

جناح كينغ تنفيذي، 50 متر مربع.

جناح أمباسادور كينغ، 70 متر مربع.

جناح هيبستر رئاسي، مساحة 105 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة خلال الموسم السياحي من 124$ بالنسبة للغرف، وسعر الجناح يصل إلى 287 $، ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة أو الجناح ، ويقل نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الضيوف عن الفندق جيدة جداً من حيث واي فاي مجاني، النظافة، طاقم العمل، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

فندق بريستول بيروت

فندق بريستول

فندق بريستول في بيروت

موقع فندق بريستول بيروت

يقع الفندق بالقُرب من الجامعة الأمريكية ببيروت بمسافة 1.3 كم، كما يقع على بُعد مسافة 800 متر مربع من شارع الحمرا الشهير، ويبعُد عن الفندق حوالي 1.7 كم من صخرة الروشة، ويبعُد عن مطار بيروت رفيق الحريري الدولي بحوالي 7.9 كم.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن فندق بريستول بيروت العروض والأسعار وكيفية الحجز يُمكنكم الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *