تُعد مدينة جاكرتا واحدة من أهم مناطق السياحة في اندونيسيا ، حيث تمتاز بموقع استراتيجي ومناخ مفضل لدى الكثير من السياح حول العالم. كما تمتاز بالطبيعة الخلابة التي تسمح بممارسة العديد من الأنشطة الممتعة كالغوص والغطس.

في هذا التقرير القصير نعرض مجموعة من افضل فنادق جاكرتا للعرسان الموصى بالإقامة بها.

 

افضل فنادق جاكرتا للعرسان

فيما يلي نعرض مجموعة من فنادق جاكرتا الرومانسية والتي تعد من افضل فنادق اندونيسيا ، حيث تتماز بالخدمة عالية الجودة والمميزات المتعددة طبقًا لتقييمات وآراء الكثير من النزلاء الذين سبق لهم تجربة الإقامة بها.

 

فندق فور سيزونز جاكرتا

من افضل فنادق جاكرتا للعرسان فئة 5 نجوم، وأحد أبرز خيارات الإقامة المفضلة بها لدى الضيوف، يقع وسط المدينة على بعد 100 متر من متحف ساتريا ماندالا. ويتميز بغرف عصرية ذات ديكورات فاخرة وإطلالات متنوعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور سيزونز جاكرتا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة حول كل من طاقم العمل وخاصة الاستقبال، الموقع، الإفطار والنظافة. وأحب الأزواج المرافق بالتحديد أكثر من غيرهم.

افضل فنادق جاكرتا للعرسان

 

فندق ذا هيرميتاج

من افضل فنادق جاكرتا للعرسان فئة 5 نجوم ذات الخدمة الراقية، يقع على بعد 2 كيو متر من منطقة ساريناه للتسوق. ويتميز بالتصميم الفني الرائع والمرافق المتنوعة بالإضافة إلى الطعام اللذيذ.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بشكل عام، وأعجب النزلاء بطاقم العمل، الموقع، الغرف. وفضل الأزواج الفندق عن غيرهم من النزلاء.

افضل فنادق جاكرتا لشهر العسل

 

فندق فيرمونت جاكرتا

من فنادق جاكرتا للعرسان 5 نجوم المميزة وأحد افضل خيارات الإقامة المختارة بها، يقع بلقب المدينة على بعد نحو 5.6 كيلو متر من متحف اندونيسيا الوطني . يضم العديد من المرافق منها مركز سبا وعافية ومسابح داخلية وخارجية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز بشكل عام، ونال الكثير من الآراء الإيجابية حول أريحية الغرف، طاقم العمل، الإطلالات وأعجب الأزواج بمرافق الفندق.

فنادق في جاكرتا للعرسان

 

غراند ميركيور جاكرتا كيمايوران

أحد افضل فنادق جاكرتا للعرسان فئة 5 نجوم ومن أكثرها مبيعًا، يبعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة انكول دريم لاند التي تعد من افضل ملاهي جاكرتا . ويتميز بتوفر الخدمة داخله بستة لغات منها العربية والإنجليزية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيّم الفندق بتقييم رائع بشكل عام، وحاز على الكثير من الآراء الإيجابية حول الأسعار، طاقم العمل، النظافة، الطعام. وأعجب الأزواج بفخامة الغرف والمرافق.

فنادق للعرسان في جاكرتا

 

فندق شانغري لا جاكارتا

من فنادق جاكرتا فئة 5 نجوم المميزة، كما أنه أحد خيارات الإقامة البارزة بها، يقع على مقربة من جراند اندونيسيا مول، يتميز بالمطاعم المتعددة التي تقدم الكثير من الأطباق العالمية المختلفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيّم الفندق بممتاز عمومًا، وكان للأزواج العديد من الآراء الإيجابية حول الخدمة، الغرف والأجنحة، النظافة والآمان.

فنادق جاكرتا للعرسان

 

مقالات قد تهمك ايضاً في جاكرتا :

افضل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

افضل 8 اماكن سياحية في جاكرتا اندونيسيا

افضل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

افضل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

افضل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *