مدينة اسطنبول هي واحدة من أجمل مدن العالم وأولى وجهات السياحة في تركيا ، تروي شوارعها ومبانيها تاريخها العريق الذي مازال مُتجسدًا في معالمها ومزاراتها التاريخية من متاحف ومساجد وقصور هي الأشهر على مستوى العالم.

كما تضُم المدينة مجموعة راقية من فنادق اسطنبول التي تتّنوع وتختلف بحسب مستوى الخدمات والمزايا، خاصة تلك التي توفر غُرف وأجنحة مُخصصة للأزواج الجدد، لذا نُقدم لكم عبر تقريرنا مجموعة من افضل فنادق اسطنبول لشهر العسل لعلها تكون وجهتكم القادمة.

افضل فنادق في اسطنبول للعرسان

فيما يلي دليل شامل يتضمن افضل فنادق اسطنبول للعرسان الجدد، جميع ما نُرشحه لكم من فنادق وفقًا لتجارب زوّار سبق لهم الإقامة بتلك الفنادق:

فندق رافلز اسطنبول

يُعتبر الفندق واحد من افضل فنادق اسطنبول للعرسان حيث يوفر غُرف ذات إطلالات مُميّزة على المدينة وتحتوي على كافة سُبل الراحة والرفاهية، كما يوفر مجموعة من مرافق العناية بالصحة مثل ساونا، مركز للياقة البدنية وخدمات المساج وحمام تركي.

يقع الفندق على بُعد 25 كم من مطار أتاتورك الدولي، وعلى بُعد 1.8 كم من مركز زورلو للتسوق.

اقرأ تقريرنا عن فندق رافلز اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على إعجاب الزوّار العرب كأحد افضل فندق في اسطنبول للعرسان وتم تقييمه مُمتاز من حيث نظافة المكان، الراحة، طاقم العمل، والموقع.

حجز فنادق

افضل فنادق اسطنبول للعرسان

فندق سفن هيلز بالاس

يُعد من افضل فنادق اسطنبول للعرسان الجدد، حيث يحتوي على جناح مُجهز بالكامل للعرسان، بالإضافة لخدمة غُرف تُلبي كافة المُتطلبات على مدار الساعة، كذلك بعض المرافق المُميزة للعرسان كحمام البخار، الساونا، وخدمات التجميل والماكياج، والمساج للجسم.

يقع مطار أتاتورك الدولي على بُعد 22 كم من الفندق، بينما يقع متحف فسيفساء القصر الكبير على بُعد 1.3 كم فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب كواحد من افضل فنادق اسطنبول للعرسان لكلٍ من نظافة المكان، الراحة، الموقع، المرافق، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

افضل فنادق اسطنبول للعرسان

 

سويس هوتيل اسطنبول

يُعد من افضل فنادق اسطنبول للعرسان ، حيث يصلُح لعطلة شهر العسل بفضل خدماته المُميّزة وموقعه الذي أحبه الأزواج بالإضافة للإطلالات الرائعة، كذلك يُوفّر حوض استحمام جاكوزي، خدمات الماكياج، حمام بخار، خدمة المساج للجسم بالكامل، ساونا ومقصورة التشمس الاصطناعي.

يقع الفندق على بُعد 25.3 كم من مطار أتاتورك الدولي، وعلى بُعد 900 متر فقط من برج الساعة، دولمة بهجة.

اقرأ تقريرنا عن فندق سويس اوتيل البسفور

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم مُمتاز من الزوّار العرب كواحد من افضل فندق في اسطنبول للعرسان لكلٍ من نظافة المكان، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والموقع.

حجز فنادق

افضل فنادق اسطنبول للعرسان

 

فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول

أحد افضل الفنادق في اسطنبول للعرسان والذي يحتوي على باقة من أفضل المرافق، ومن بينها مركز لياقة بدنية، وغرفة ساونا، كما يُقام في التراس حفلات للشواء، بالإضافة لخدمة الجولات السياحية الممتعة، كذلك صالة سبا ومنطقة استرخاء تصلُح للعرسان، وغرفة بخار، لف وتنظيف الجسم، خدمات الماكياج وتنظيف البشرة، وحوض استحمام جاكوزي.

يقع الفندق على بُعد 27.5 كم من مطار أتاتورك الدولي، وعلى بُعد 210 متر فقط من متنزه يلدز.

إقرأ تقريرنا عن فندق كمبنسكي اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم مُمتاز من الزوّار العرب كأحد افضل الفنادق في اسطنبول للعرسان من حيث نظافة المكان، طاقم العمل، الراحة، الموقع، والمرافق.

 

حجز فنادق

افضل الفنادق في اسطنبول للعرسان

 

فندق بيرا بالاس

تتميز غُرف فندق بيرا بالاس بتصاميم كلاسيكية تجمع بين اللمسات الأوروبية والعثمانية، كما تضُم مجموعة من أفخم المرافق، منها مسابح للأزواج، وجناح أنيق للعرسان والعديد من الأنشطة الترفيهية كالعروض الموسيقة الحية، وجولات المشي ممّا يجعله من افضل الفنادق في اسطنبول للعرسان كما يُوفّر  أيضًا غُرفة بخار، حمام تركي، حوض استحمام جاكوزي، وخدمة مساج وساونا.

يقع الفندق على بُعد 20.8 كم من مطار أتاتورك الدولي، وعلى بُعد 160 متر فقط من متحف بيرا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم مُمتاز  من الزوّار العرب كواحد من افضل فندق للعرسان في اسطنبول من حيث الموقع، نظافة المكان، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

افضل فندق في اسطنبول للعرسان

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *