يهدف العديد من الأشخاص إلى تجربة السياحة في لاس فيجاس نظراً لما تتمتع به من وجهات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات لاس فيغاس هي أفضل دليل عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن بوليفارد مول لاس فيجاس يتربّع وبجدارة كأحد مراكز التسوق المثالية

أُُسس هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق فريدة، بل وأيضاً ليُفاجئك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي سنعرضها لك عبر هذا التقرير.

بوليفارد مول لاس فيجاس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في بوليفارد مول لاس فيجاس

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو مول بوليفارد لاس فيجاس ، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.

• تسعى محلات الأحذية والحقائب المتاحة في بوليفارد مول في لاس فيجاس لاجتذاب الزائرين ونيل ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُقدّمه من سلع ذات جودة عالية وملائمة لكل الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• في حال كنت مهتمّاً باقتناء الأدوات المنزلية، بمقدورك الذهاب إلى المحلات المخصصة لذلك في المول.

• كما ستعثر في المول على بعض متاجر الأجهزة الإلكترونية المُتنوّعة.

بوليفارد مول لاس فيغاس
@google map

• ويُعتبر وجود سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على جميع احتياجاتهم.

• باستطاعة المتجوّلين في هذا المول، قضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، حيث يتوفر في المول مركز ترفيهي للأطفال.

• حان وقت الانتقال إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

• يتميّز هذا المول عن غيره من مراكز التسوّق باشتماله على سي كويست الذي يُعد أحد نقاط الجذب الأساسية لزائري المول، فلا تنسى المرور إلى هذا الأكواريوم الذي يحتضن بداخله كائنات بحرية مختلفة تستحق الاستكشاف.

بوليفارد مول لاس فيجاس
@google map

المطاعم

• يوفّر المول عدد من المطاعم ومن أشهرها مطعم أبل بيز بالإضافة إلى مطعم برايمال ستيك هاوس.

• هناك بعض المقاهي المميزة في بوليفارد مول في لاس فيغاس ومن بينها كافيه جيلاتو و مقهى فيفا.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من بوليفارد مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك يومك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في لاس فيجاس الواقعة بجوار المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى نافورة بيلاجيو لاس فيغاس على بعد 5.1 كم وهاي رولر لاس فيغاس على بُعد 4.1 كم.

فنادق قريبة من بوليفارد مول لاس فيغاس

فندق فينيشيان لاس فيغاس من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 4.1 كم وهو من افضل الفنادق في لاس فيجاس 5 نجوم.

موقع بوليفارد مول لاس فيجاس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لاس فيغاس:

افضل 8 فنادق موصى بها في لاس فيغاس

اهم 6 اماكن سياحية في لاس فيغاس

افضل 3 مطاعم عربية في لاس فيغاس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *