تُقدّم السياحة في كرايستشرش كل ما يتوقعه السائح من أماكن سياحية مختلفة، ولعل أشهر هذه المعالم السياحية غابة بحيرة الزجاجة كرايستشرش ، فهي تُشكّل شريطاً أخضر يُزين المدينة لتُصبح بذلك أحد أجمل حدائق كرايستشرش وأحد أبرز الاماكن السياحية في كرايستشرش للعائلات.

تمتد هذه الغابة كإحدى رئات المدينة المُشبّعة بألوانٍ من الخضرة والتي يتوجّه إليها معظم الزوّار بُغية التنزّه والاستمتاع بالهواء النقي، وكذلك سيكون ضيوف الغابة على موعدٍ فريد مع العديد من الأنشطة والفعاليات التي نقدمها بإسهاب عبر هذا المقال.

غابة بحيرة الزجاجة كرايستشرش
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في غابة بحيرة الزجاجة كرايستشرش

• لن يكون بمقدورك تحقيق أقصى قدر من المتعة سوى بعمل جولة استكشافية تبدأ بها نُزهتك في الغابة، ففي طيّات الغابة الوافر من الأمور التي تستحق منك الاستكشاف إذ يوجد أشجارٌ كثيفة تنتشر هنا وهناك.

غابة بحيرة الزجاجة في كرايستشرش
@googlemap

• ومن المشاهد الاستثنائية التي ستُشبِع أعينك بتأمّلها منظر البحيرات الموجودة في الغابة عندما تجده يمتزج بصورة مذهلة بين ألوان الخضرة والمياه النقية.

• وللجلوس على ضفاف البحيرة مُتعة لا تُقاوم يُمكنك تجربتها في هذا المكان.

غابة بحيرة الزجاجة
@googlemap

• وبجانب المناظر الطبيعية والأشجار المختلفة التي توفرها غابة بحيرة الزجاجة في كرايستشرش ، سندعُك الآن تُمضي وقتاً في تأمُّل بعض مشاهد الحياة البرية من خلال بعض الحيوانات التي توجد في الغابة مثل الخنازير.

ساعات العمل

يومياً : 07:00 – 21:00

الفنادق القريبة من غابة بحيرة الزجاجة في كرايستشرش

يتوفر في محيط الغابة مجموعة من الفنادق ومنها نُرشح فندق جاردن كرايستشيرش فهو من افضل فنادق كرايستشرش 3 نجوم ويقع على بُعد 5.2 كم من الغابة

فندق بيلي كوارتر كرايستشيرش هو أحد افضل فنادق كرايستشرش 5 نجوم ومن أماكن الإقامة التي نوصي بها للسكن بالقُرب من الغابة مع مسافة تبلغ حوالي 8.8 كم

موقع غابة بحيرة الزجاجة كرايستشرش على الخريطة

اين تقع غابة بحيرة الزجاجة ؟

يمكنك الاطلاع على موقع الغابة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي مواعيد عمل غابة بحيرة الزجاجة ؟

 يومياً : 07:00 – 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *