يتطلّع الباحثون عن الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يجمع عناصر الطبيعة ويعرضها في أجمل صورة، وهذا حقاً ما تقدمه بوتانيك بارك بورصة، فهي من أجمل حدائق بورصة وأكثر وجهات السياحة في بورصة استقطاباً للسياح منذ أن اُفتتحت في عام 1998.

ومن موقعها المُميّز وعلى مساحاتها الخضراء المنبسطة على حوالي 400000 م 2 سيكون بانتظارك أنشطة ممتعة ومفاجأت عدّة يقدمها تقريرنا هذا بإسهاب، فلتكن متأهبا إذاً لقضاء رحلة لا تُفوّت مع الأسرة، فهذه الحديقة مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بورصة للعائلاتك

حديقة بوتانيك من اجمل حدائق بورصة تركيا

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في بوتانيك بارك بورصة

• للتعرّف على الحديقة بشكل مناسب، سيكون من الجميل أن تقوم بجولة في أركانها وتُشاهد الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبمقدورك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

كما ستجد ما يُثير اهتمامك من منحوتاتٍ ذات طرازٍ فريد.

حديقة بوتانيك احدى اجمل الاماكن السياحية في بورصة واهمها

• سوف تنجذب أيضاً إلى المرور بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

حديقة بوتانيك من اجمل اماكن السياحة في بورصة تركيا واهمها

• وبالرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط لا يُمكن الاستغناء عنه عند زيارة بوتانيك بارك بورصة ، نشاط المشي والركض الذي سوف تستمتع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة، إلى جانب ذلك، تُتيح الحديقة تأجير الدراجات الهوائية و بعض معدات اللياقة البدينة لمن يعشق الأنشطة الرياضية المُختلفة.• وتدعوك الحديقة للاستمتاع بوقت أكثر مُتعة وتتشارك مع مرافقيك في لعب كرة القدم و التنس.

تعتبر حديقة بوتانيك من اشهر حدائق تركيا بورصة واجملها

• ستكون رحلتك مشوّقة أكثر عندما تعرف بأن الحديقة أجازت لضيوفيها الشواء وجهّزت بعض المرافق اللازمة لذلك، وبالتالي حفلة شواء في الهواء الطلق كفيلة لجعل يومك يوماً فريداً.

• وبخصوص الأطفال بإمكانك أن تتركهم ليكتشفوا من تلقاء أنفسهم منطقة الألعاب المجهزة لهم في بوتانيك بارك بورصة، حيث ستضمن لهم وقتاً مُشبّعاً بالبهجة.

• إلى جانب الأنشطة التي تم ذكرها آنفاً، تُتيح بوتانيك بارك في بورصة أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت لذلك ومنها الذهاب إلى قصر إسكندر أفندي.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، مقهى ومتجر للهدايا وموقف للسيّارات ومطعم بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 21:30

أسعار الدخول إلى بوتانيك بارك في بورصة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من بوتانيك بارك بورصة

ما زال هناك أماكن سياحية قريبة من الحديقة وننصحك بالذهاب إليها مثل حديقة كولتور بورصة على بُعد 8.0 كم و حديقة حيوان بورصة على بُعد 28 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من بوتانيك بارك بورصة

انتقينا لك فندق ديفان بورصا فهو من افضل فنادق بورصة 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 4 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق هيلتون بورسا كونفينشن سنتر الذي يبعُد مسافة 2.5 كم عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق بورصة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع بوتانيك بارك على الخريطة

اين تقع بوتانيك بارك بورصة ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع بوتانيك بارك بورصة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي اسعار الدخول الى بوتانيك بارك بورصة ؟

دخول مجّاني

ما هي مواعيد عمل بوتانيك بارك ؟

 يومياً : 09:00 – 21:30

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بقُرب بوتانيك بارك ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة كولتور بورصة على بعد 8.0 كم وحديقة حيوان بورصة على بعد 28 م






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.