الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف هي جنّة للناظرين توجد في شرق مدينة كراكوف القديمة ويجتذب جمالها جميع قاصديّ السياحة في كراكوف، وأحد حدائق كراكوف التي تختص بالنباتات، وهي المحطة الأولى التي يتررد عليها كل شخص مهتم بالنباتات.

وهذا التقرير سيعرض بشكل مفصّل أنواع النباتات المعروضة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي في مقدور الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في كراكوف للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف

• شعور مُميّز سوف يتبادر إليك بمجرد قيامك بجولة بين أركان الحديقة، إذ ستُدهش بأنك مطوّقاً بكمّ هائل من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمسطحات الخضراء تصوّر الطبيعة في أجمل أشكالها وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الحُسن.

الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان
@google map

• ومن المعروف أن الورود من أجمل النباتات وأحد عناصر الطبيعة التي نهيم بها جميعنا، وزيارتك إلى الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان في كراكوف ستقدم لك فرصة استكشاف حديقة الزهور التي تمتلئ بأصناف مختلفة من الزهور.

الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف
@google map

• ومن بعض عجائب عالم النبات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بمقدورك مشاهدة أشجار معمّرة ظلّت توطّد جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتفكّر في أغصانها التي ظلّت تُجابه كل تقلبّات الطقس دون أن تذبل وأيضاً عدد من النباتات النادرة التي تُخبئ أسراراً تستحق الاستكشاف.

• وبما أن اختلاف الظروف البيئية من بيئةٍ لأُخرى قد يؤثر على نمو بعض النباتات التي تحتاج إلى ظروف معينة، وحرصاً من الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان على ضمّ أصناف مختلفة من النباتات، جهّزت عدد من البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُحددة من النباتات. لذا ستعثر على بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية ذات القدرة العالية على التحمل.

الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان في كراكوف
@google map

• ويلوح التنوّع البيولوجي الذي تعرضه هذه الحديقة بشكل كبير في قسم النباتات المائية، فعلى عكس المُعتاد لدينا أن النباتات تعيش على الأرض، سترى تلك النباتات التي تُحب الماء وتنمو في البيئات المائية المتنوّعة.

الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف
@google map

أسعار الدخول إلى الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان

أسعار دخول البالغين 15 PLN
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 19:00

المعالم القريبة من الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان

بعد رحلتك في هذه الحديقة الجميلة قد تروقك فكرة زيارة المزيد من الاماكن السياحية في كراكوف، لذلك نقترح عليك زيارة الساحة الرئيسية في كراكوف على بُعد 2.46 كم وبرج فلوريان جيت كراكوف على بُعد 2.19 كم

الفنادق القريبة من الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف

تجتمع في بيت فيينا أنديلز كراكوف مميزات عديدة ليكون من الفنادق المُرشّحة فهو من افضل فنادق كراكوف 4 نجوم وتفصله مسافة 1.97 كم من الحديقة.

ححز فندق

للعثور على فندق مثالي للإقامة بالقُرب من الحديقة نوصي باختيار فيينا هاوس إيزي كراكوف فهو من افضل فنادق كراكوف 3 نجوم ويقع على بُعد 508 م 2 عن الحديقة

ححز فندق

موقع الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كراكوف :

افضل 7 فنادق في كراكوف موصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في كراكوف

 
ما هي المعالم السياحية التي تقع بقُرب الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان ؟

من الاماكن السياحية القريبة، الساحة الرئيسية في كراكوف على بعد 2.46 كم وبرج فلوريان جيت كراكوف على بعد 2.19 كم

ما هي مواعيد عمل الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان ؟

يومياً : 09:00 – 19:00

ما هي اسعار تذاكر الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف ؟

أسعار دخول البالغين 15 PLN
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

اين تقع الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف ؟

يمكنك الاطلاع على موقع الحديقة النباتية جامعة جاجيلونيان كراكوف على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *