يصحبك مضيق البوسفور في رحلة مُتألقة تجمع ما بين التأمل والإسترخاء مما جعله أحد افضل الاماكن في اسطنبول ، حيث لا يُمكن لأي زائر مر منها أثناء عُطلات السياحة في تركيا إلا أن يقف مُنبهراً أمام سحر مضيق البوسفور الذي يتمتّع بأهمية تجارية دولية واستراتيجية، إلى جانب الأهمية السياحية بين سُكّان مدينة اسطنبول لكونه ضيف شرف رئيسي في خلفية كل معلم يُمكن زيارته أثناء السياحة في اسطنبول

نأخذكم معنا في هذا المقال إلى رحلة زيارة البسفور ونُخبركم عن أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارته، بالإضافة إلى أفضل الفنادق القريبة إليه.

 

فنادق مطله على البسفور

تُعد الفنادق المُطلّة على مضيق البوسفور من أجمل فنادق اسطنبول ، حيث تُوّفر لكم الراحة والإستجمام وإطلالات أكثر من ساحرة، لذا جمعنا لكم في دليل شامل أفضل هذه الفنادق .. اقرأ المزيد

 

مضيق البوسفور

 

رحلات البسفور

تُصنّف رحلات مضيق البوسفور كواحدة من أجمل الرحلات في العالم لما ستعيشه من تجربة شيّقة خلال إبحارك وسط سرابٍ من طيور النورس ولما ستُشاهده من معالم إسطنبول الساحرة .. اقرأ المزيد

 

مضيق البسفور

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة البسفور اسطنبول

• عند الذهاب إلى بوسفور اسطنبول الرائع ثقافياً وجغرافياً لابُد لك من القيام برحلة عبرهُ حيث بإمكانك الإستمتاع بمُشاهدة أُفق اسطنبول المُذهلة وأن تعيش تجربة الإبحار بين قارة أوروبا وقارة آسيا، كما وستمنحك هذه الرحلة فرص التقاط العديد من الصور المُميّزة التي تُقدّم لمحة حقيقية عن براعة تركيا التاريخية والبحرية.

 

مضيق البسفور

 

• ثم تصل بك رحلة مضيق البوسفور اسطنبول إلى برج الفتاة اسطنبول الواقف في شموخ في مُنتصف نهر البوسفور ، حيث يُمكنك الإستماع إلى الأساطير والقصص العديدة التي تدور حول نشأته كما ستُوّفر لك زيارته أخذ العديد من أروع الصور التذكارية.

 

البسفور اسطنبول

 

• بإمكانك أيضاً زيارة المتاجر ومراكز التسوّق التي تقع بالقُرب من مضيق البسفور اسطنبول والقيام بجولة تسوّق رائعة وشراء أفخم التذكارات للأصدقاء والأحباء.

 

نهر البوسفور

 

• كما ينتشر حول مضيق البسفور اسطنبول أرقى المطاعم والمقاهي التي يُمكنك إنهاء جولتك عندها وتناول أشهى المأكولات التركية أو المشروبات الساخنة أو الباردة على إطلالة مضيق البوسفور.

 

بوسفور اسطنبول

 

• استكمل رحلتك المُمتعة بالذهاب إلى ميناء كاباتاش الذي يضم حوله العديد من المعالم السياحية الأكثر شُهرة في اسطنبول مثل قصر دولمة بهجة.

 

مضيق البسفور اسطنبول

 

• ومن ثم توجّه إلى منطقة بشكتاش لمُشاهدة القصور الأثرية والمتاحف التاريخية لتتعرّف عن قُرب على تاريخ هذه المدينة الإمبراطورية.

 

مضيق البوسفور اسطنبول

 

موقع مضيق البسفور اسطنبول على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *