يُعد فندق بوسكولو روما من افضل فنادق روما 5 نجوم لفخامة بناءه وهندسته المعمارية الرائعة حيث تم بناءه من الرخام الأبيض، إلى جانب مزجه بين الطرازيّن الكلاسيكي والعصري.

يضم الفندق تراس بانورامي على السطح مع مغطس موسمي، كما يتوّسط منطقة نشطة وهو من أهم فنادق روما وسط البلد ، حيث أصبح الفندق ذائع الصيّت بجذبه للزائرين من كافة البلدان.

في هذا التقرير نسرد لكم مزايا وخدمات الفندق الذي ينتمي إلى قائمة فنادق روما خمس نجوم استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.  

أهم المزايا التي يُوّفرها فندق بوسكولو روما لنُزلائه

يستمتع نُزلاء الفندق بالإقامة في غُرف مُكيّفة عصرية، تضم منطقة للجلوس، خزانة ملابس، تدفئة شتوية، شاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية، تليفون، مُجفف ملابس، ميني بار، ماكينة صنع القهوة، وغلاية كهربائية، هذا إلى جانب حمامٍ خاص مُزوّد بجميع لوازمه.

يضم فندق بوسكولو روما أيضًا غُرف لغير المُدخّنين، مرافق خاصة بذوي الاحتياجات، مسابح، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، تراس التشّمُس.

كما يتوّفر خدمة الإفطار بالغُرفة، خدمة واي فاي، نقل من وإلى المطار مجانييّن، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، موقف للسيارات، خدمات الغرف وتنظيف وكي الملابس، جليسة أطفال، تأجير السيارات، صراف آلي وتحويل عملات، وحجز تذاكر.

وتتوّفر أيضاً خدمة مُجالسة الرُضع، وخدمات خاصة بالأطفال، ويضم الفندق أيضاً مقصورة للتشّمُس الاصطناعي.  

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا واحدًا يضم قائمة مأكولات انتقالية من أشهى الأطباق الإيطالية، والعالمية، ويُمكن الاستمتاع بتناول الطعام في أماكن مُختلفة كالتراس البانورامي/ كما يتوّفر مقهى يُقدّم قهوة جيدة.  

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة كلاسيكية بمساحة 20 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة بمساحة 24 متر مربع.

غرفة ديلوكس مُزدوّجة أو توأم بمساحة 33 متر مربع.

غرفة بانوراما مُزدوّجة أو توأم بمساحة 45 متر مربع.

جناح جونيور دوبلكس بمساحة 70 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 115 متر مربع.  

أسعار فندق بوسكولو روما

تتراوح أسعار الغرفة القياسية خلال الليلة الواحدة بالفندق من 285 حتى 838 دولار ويأتي هذا التباين من اختلاف الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع لخصائصه المُبهرة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، واي فاي مجاني، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فندق بوسكولو روما
موقع فندق بوسكولو روما
فندق بوسكولو روما
فندق بوسكولو روما
فندق بوسكولو روما

موقع فندق بوسكولو روما

يقع الفندق في ميدان الجمهورية، على بُعد 15.1 كم من مطار روما شامبينو، ومسافة دقيقة واحدة عن محطة مترو ريبوبليكا، 550 متر من محطة قطار ومترو روما تيرميني، و 230 متر من متحف روما الوطني، وبفضل موقعه المُميّز بالقُرب من عدد كبير من معالم المدينة فإن الفندق يُعتبر افضل مكان للسكن في روما

  وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق بوسكولو روما وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق بوسكولو روما :

راديسون بلو روما ، فندق ذا هايف روما

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

10 من افضل فنادق روما موصى بها

فنادق روما : افضل 5 مناطق للسكن في روما

افضل 5 شقق فندقية في روما موصى بها

افضل 6 من اماكن التسوق في روما

افضل 4 من مطاعم روما المجربّة

افضل 10 اماكن سياحية في روما

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *