بودروم مدينة سياحية صغيرة تطل على بحري إيجة والأبيض المتوسط وتقع جنوب غرب تركيا، وتجذب المدينة أنظار آلاف السيّاح سنويًا إلى السياحة في تركيا ، بفضل روعة مبانيها المحفورة في الصخر وسحر شواطئها الخلابة ورحلاتها البحرية المُمتعة عبر مينائها العريق، فضلًا عن الاسواق في بودروم التركية المُزدهرة دائمًا والتي تُلبي كافة احتياجات ورغبات السياح.

 

افضل فنادق بودروم

إن كانت وجهتك إلى تركيا بهدف السياحة ستجد ما يسرك من معالم رائعة، وإن كانت بهدف التسوق أيضًا ستجد أشهر الأسواق، وما بين السياحة والتسوق قطعًا سوف تحتاج إلى ماكن إقامة راقي ذو مستوى جيد من الخدمات… إقرأ المزيد

 

الاسواق في بودروم التركية

 

أشهر الاسواق في بودروم التركية

التسوق في بودروم من خلال زيارة واحدة إلى الاسواق في بودروم التركية ستُثبت لك كم الاختلاف والتنوع الذي يُميّزها ما بين مولات عصرية وأسواق شعبية ومتاجر شهيرة سنتعرف على أشهرها فيما يلي.

 

ميد تاون شوبنج مول

وهو أحد أشهر وأفضل مولات بودروم بما يُقدمه من خدمات شرائية وترفيهية مثل متاجر تبيع أفضل الماركات العالمية مع القليل من السلع المحلية التركية وكارفور ماركت ومقاهي ومطاعم لتقديم وجبات الفطور والوجبات السريعة أو التقليدية مع الحلويات والقهوة التركية اللذيذة، بالإضافة إلى قاعة للسينما وفرق موسيقية تجوب أنحاء المول.

يقع المول خارج بودروم على مسافة نصف ساعة كحدٍ أقصى بالحافلة ويتمتع بأسعار معقولة وموقف سيارات مجاني.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 حتى 24:00.

 

افضل لاسواق في بودروم التركية

 

 

 أويسز مول

وهو أكثر الاسواق في بودروم التركية تُميّزًا حيث يجمع بين البناء المفتوح في الهواء الطلق الذي يُميّز الأسواق التقليدية وبين المتاجر والخدمات الترفيهية العصرية.

فأثناء تسوقك داخل أغرب مولات بودروم ستجد نفسك تتنقل بين مجموعة من المتاجر الفخمة التي تبيع سلع من مُختلف الماركات المحلية والعالمية وساحة المطاعم المتنوعة محميًا بمظلة من حرارة الشمس أو سقوط المطر. كما يُمكنك الاستمتاع داخل المول بلعب البولينج أو بسماع ومشاهدة عروض الموسيقى الحية والرقصات الشرقية.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 حتى 22:00.

 

اسواق في بودروم التركية

 

 

تورغوتريس بازار

وهو أحد أهم وأشهر الاسواق في بودروم التركية الشعبية أو ما يُطلق عليها أسواق الشارع قريبة الشبه بعمل الباعة الجائلين.

ويُمكنك من خلال هذا السوق شراء احتياجاتك اليومية من الخُضر والفاكهة والتوابل إن كنت تقطن في منزل خاص أو المكسرات والأدوات والأجهزة المنزلية، وكذلك الملابس والمشغولات اليدوية المُختلفة كهدايا للأصدقاء والعائلة بأسعار رخيصة.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

 

اشهر اسواق في بودروم

 

 

بودروم بازار

وهو من اسواق بودروم الشعبية التي تتمتع بإطلالة ساحرة على البحر حيث يُمكنك ارتياد أحد المقاهي أو المطاعم الشعبية وتناول طعامك أو مشروبك المُفضّل قبل القيام بجولة داخل السوق بين متاجر الملابس والمصنوعات الجلدية والساعات.

ساعات العمل

الأيام الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 حتى 12:30.

ومن الساعة 01:00 إلى 17:00.

 

اسواق بودروم في تركيا

 

 

أورتاكنت بازار

وهو أحد أهم أسواق بودروم لتسوق وشراء المنتجعات الغذائية الطازجة يدًا بيد من زارعيها حيث يبيع المُزارعين المحليين خلال هذا السوق الفواكه الطازجة والمُجففة والخضروات ومنتجات الألبان والمكسرات والحلويات المحلية.

ساعات العمل

يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8:00 إلى 18:00.

 

مكان الاسواق في بودروم

 

 

إتريم هاليسيلسيك

وهي تجربة فريدة ورائعة للتسوق من خلال الاسواق في بودروم التركية فالمكان ليس بمتجر ولا مركز تسوق عصري ولا حتى سوق مفتوح، وإنما هو قرية مُتكاملة يُمكنك من خلالها الاستمتاع برؤية مراحل تصنيع السجاد اليدوي التركي والمأكولات الشعبية المصنوعة على يد نساء القرية الودودات وشراء وتذوق ما يحلو لك منها.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

 

اسواق مدينة بودروم في تركيا

 

 

متجر أوشن للمجوهرات

وهو من الاسواق في بودروم التركية الشهيرة في مجال صناعة الحُلي والمجوهرات من مُختلف الخامات وأثمنها كالفضة والذهب والماس والأحجار الكريمة حيث يُمكنك اقتناء ما شئت منها لنفسك أو للأسرة والأصدقاء بأسعار معقولة ومُعاملة ودودة.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 حتى 24:00.

 

مراكز التسوق في بودروم التركية

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بودروم:

افضل 4 من فنادق بودروم الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في بودروم

اشهر 7 اماكن تسوق في بودروم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *