إليكم معلم من أكثر المعالم الساحرة في العالم، بحيرة بليد Bled Lake في سلوفينيا، تقع البحيرة في قلب جبال الألب جوليان و يبلغ طولها 2.120 متراً وعرضها يبلغ 1.380 متراً وتقع على ضفافها مدينة بليد

 

بحيرة بليد في سلوفينيا

 

تعتبر من اجمل اماكن السياحة في سلوفينيا حيث تُحاط بالجبال والمساحات الخضراء ، كما يقطنها مجموعة كبيرة من الطيور التي تسبح في ماء البحيرة كالبجع، وأيضاً الطيور المُغردة، كما تتميز بضمها مجموعة من القصور بعضها يعود إلى القرن العاشر، ومنهم قصر بليد الذي يعود للعصور الوسطى. كل ذلك يزيد من سحر المكان و روعته.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في بحيرة بليد

• تتميز البحيرة بطقس جيد جدا خلال فترات الصيف، و يكسوها الجليد في الشتاء مما يجعلها وجهة سياحية مناسبة تماماً لقضاء الإجازات و الاسترخاء على شاطئها، كما يمكنك السباحة في مياه البحيرة في الأماكن المُخصصة لذلك.

 

بحيرة بليد من افضل اماكن السياحة في سلوفينيا

 

• يمكنك المشي حول البحيرة والاستمتاع بالهواء العليل والمناظر الخلابة من خلال الممرات و الأماكن اليابسة التي تحيط بالبحيرة من كل الجوانب، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية للبحيرة و الأشجار المحيطة بها والصوت المميز للعصافير و الطيور التي ترتاد البحيرة باستمرار.

 

بحيرة بليد من اشهر اماكن السياحة في بليد سلوفينيا

 

• يمكنك أيضاً التجول بقارب في البحيرة والاستمتاع بنزهة حول البحيرة كلها في رحلة مميزة داخل البحيرة الساحرة ويحيطك من كل جانب جبال الألب الرائعة. وإذا كنت من محبي صيد الأسماك، فيمكنك التمتع بصيد الاسماك من البحيرة.

 

بحيرة بليد من افضل الاماكن السياحية في بليد سلوفينيا

 

• وعلى ضفاف البحيرة يمكنك الاستمتاع بأكثر من رياضة مثل القفز المظلي وركوب الخيل وأيضاً يمكنك استئجار الدراجات و أخذ جولة حول البحيرة.

 

بحيرة بليد في مدينة بليد سلوفينيا

 

• و لمغامرة أكثر يمكنك التمتع برياضة تسلق الجبال حول البحيرة، واكتشاف البحيرة وما يحيط بها من أعلى جبال الألب المَكسوة بالمساحات الخضراء.

 

بحيرة بليد من افضل اماكن سياحية في سلوفينيا

 

• و جدير بالذكر أن البحيرة مُحاطة بعدد من الكافيهات والمطاعم المميزه والتي تجمع بين الطراز الإيطالي والنمساوي، حيث أن سلوفينيا تقع بين البلدين.

 

بحيرة بليد - سلوفينيا

 

الفنادق القريبة من بحيرة بليد

فندق فيلا بليد من أفضل فنادق سلوفينيا التي تقع مباشرة على بحيرة بليد و هو من فئة الـ4 نجوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم ممتاز بالنسبة للموقع والنظافة وتعامل الموظفين

حجز فنادق

فندق بارك – سافا هوتلز آند ريزورتس من افضل فنادق بليد يقع أيضاً على بحيرة بليد مباشرة و جبال الألب الجوليانية، وهو من فئة الفنادق الـ4 نجوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم جيد جدا بالنسبة للموقع والراحة والإطلالة المميزه ، ذكر بعض الزوار أن أثاث الغرف قديم.

حجز فنادق

موقع بحيرة بليد

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بليد:

افضل 6 فنادق في بليد موصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بليد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *