غالباً ما يتطلّع السُيّاح لقضاء رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في هاواي ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ هاواي فهي تُشكّل عامل جذب بارز للزوّار، وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن بلاك ساند بيتش هاواي الواقع على المحيط الهادئ الشمالي .

فهذا الشاطئ الرملي يتميّز بموقعه الرائع، وبالتالي يُعتبر المقصد المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في هاواي ، وذلك بفضل ما يحويه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا المقال.

بلاك ساند بيتش هاواي
@google map

افضل الأنشطة في بلاك ساند بيتش هاواي

• نوصي في البداية باختبار متعة التجوّل على الشاطئ، فهي متعة لا تُضاهى عندما تتأمّل ما يُحيط بك من مناظر جميلة يصوّرها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم مميزات الشاطئ.

بلاك ساند بيتش في هاواي
@google map

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها أغلب مرتادي بلاك ساند بيتش هاواي ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه الشاطئ الدافئة.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ بلاك ساند

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في هاواي التي تقع بالقُرب منه ومن بينها وينابانابا بارك هاواي على بُعد 394 م وهانا لافا تيوب هاواي على بُعد 3.38 كم.

الفنادق القريبة من بلاك ساند بيتش

منتجع هانا ماوي هاواي من الفنادق التي تبعُد 5.29 كم من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق هاواي 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع بلاك ساند بيتش هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.