عند البحث عن مدينة جميلة يتسنّى للزائر فيها الحصول على جولات استثنائية، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في ميلان هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات ميلان تتميز بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أشهر هذه المولات مول بيكوكا فيليج ميلان ، فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتنقّل في المول لتكتشف السلع المعروضة والمحلات المتنوّعة التي يشملها.

انتظر الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تلائم مختلف الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مول بيكوكا فيليج ميلان
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول بيكوكا فيليج ميلان

• خيارات التسوّق التي توفرها مول محلات بيكوكا فيليج ميلان ، لا حد لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يضُم تشكيلة متنوّعة من المتاجر.

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مول بيكوكا فيليج ميلانو زيارة محلات أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• من المتاجر التي يفتّش عنها معظم الضيوف في مول بيكوكا فيليج في ميلان ، متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تنسى الذهاب إلى أحد هذه المتاجر والاستفادة من العروض المقدمة ووالتخفيضات الخاصة.

مول بيكوكا فيليج في ميلان
@google map

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الوجهات المُلائمة للجميع فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال توفيره لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• ننصحك أيضاً بأن تنتقل إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مول بيكوكا فيليج ميلان
@google map

المطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها كنتاكي بالإضافة إلى مطعم 100 مونتاديتوس.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول بيكوكا فيليج ومن بينها مقهى فيرجن أكتيف ومقهى برودواي.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 09:00 – 02:00
الإثنين : مفتوح 07:00 – 02:00
الثلاثاء : مفتوح 07:00 – 02:00
الأربعاء : مفتوح 07:00 – 02:00
الخميس : مفتوح 07:00 – 02:00
الجمعة : مفتوح07:00 – 02:00
السبت : مفتوح 09:00 – 02:00

اماكن سياحية قريبة من مول بيكوكا فيليج

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في ميلان القريبة من المول مثل ميدان جاي أولنتي بميلانو على بعد 6.49 كم.

فنادق قريبة من مول بيكوكا فيليج ميلانو

فندق دجلي آركيمبولدي ميلان من الفنادق القريبة من مول بيكوكا فيليج حيث يبعد حوالي 1.11 كم وهو من افضل الفنادق في ميلان 4 نجوم.

يعتبر فندق نوفوتيل ميلانو نورد كا جراندا من افضل فنادق ميلان الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 3.61 كم فقط، كما انه من افضل فنادق ميلان 4 نجوم.

موقع مول بيكوكا فيليج ميلان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *