مدينة بلجرشي هي واحدة من مدن السياحة في السعودية التي تحمل طبيعة خاصة فهي تتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية الرائعة التي جعلتها قِبلة للزوّار خاصة من مُحبي الاستمتاع بالطبيعة.

تضم مدينة بلجرشي الجبال الرائعة، الشلالات الطبيعية، الأنهار والوديان البديعة، كل تلك المعالم عَززت من مكانتها بين المدن السياحية الأجمل في المملكة، جدير بالذكر أن بلجرشي تتبع منطقة الباحه وتُعتبر مركزها السياحي والثقافي.

 

افضل فنادق بلجرشي

تدعم السياحة في بلجرشي مجموعة من افضل فنادق السعودية والتي تقدم أجمل الإطلالات وتتنافس في تقديم الخدمات الممتازة التي تعمل على راحة النزلاء .. اقرأ المزيد

 

مطاعم بلجرشي

 

افضل مطاعم بلجرشي

المطاعم أيضاً تعتبر من أهم معالم بلجرشي السياحية حيث تضم المدينة مجموعة من المطاعم المتنوعة والتي تقدم أشهى المأكولات بين الأطباق السعودية التقليدية والأطباق العالمية الشهيرة.

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من أفضل المطاعم في بلجرشي والتي ننصح بتجريتها.

 

مطعم المزهر

مطعم المِزهر واحد من افضل مطاعم بلجرشي يقع على طريق الملك سعود، وهو متخصص في تقديم أشهى الأكلات السعودية التقليدية والأكلات اليمنية، ويشتهر المطعم بشكل خاص بتقديم المندي.

كما يقدم المطعم عدد آخر من الأطباق التي تشتهر بها منطقة الخليج إلى جانب المشروبات والحلوى الشرقية اللذيذة، ويُعد مطعم المزهر من المطاعم القديمة في مدينة بلجرشي لذلك فإن شهرته واسعه بين أهل المدينة.

أوقات العمل

يومياً من 11:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً.

 

مطاعم بلجرشي

 

 

مطعم فيفث سيزون

مطعم فيفث سيزون Fifth Season واحد من افضل مطاعم بلجرشي التي تقدم أنواع مُختلفة من المأكولات الغربية والشرقية، فهناك يمكنك الاستمتاع بتناول المعكرونات، المشويات الغربية والشرقية، السلطات والشوربات اللذيذة من المطابخ العالمية والشرقية المتنوعة.

يقع المطعم على طريق الملك سعود ويتكون من طابقين، كما يخصص منطقة خاصة للأفراد وأخرى خاصة بالعائلات من أجل الحصول على خصوصية بشكل أكبر.

أوقات العمل

يومياً من 1:30 ظهراً حتى 1:30 صباحاً.

 

مطاعم في بلجرشي

 

 

مطعم فليفر

يعد مطعم فليفر واحد من افضل مطاعم بلجرشي الرائعة والتي تقدم عدد من الأطباق المتنوعة بين الغربي مثل البرجر والبيتزا، كما يقدم ألذّ أطباق الأسماك مثل الجمبري والسبيط.

يقع مطعم فليفر في موقع متميز عند مدخل الحمران.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 4:00 مساءً حتى 4:00 صباحاً.

 

مطاعم ببلجرشي

 

 

مطعم الضيافة للمشويات التركية

يتميز مطعم الضيافة بتقديمه للمأكولات التركية اللذيذة والتي من أشهرها المشويات الرائعة مثل الكباب والدجاج المشوي، كما يقدم المطعم أطباق الأرز الشهية، المُقبلات والشوربات التركية اللذيذة مثل السلطات.

لذلك إذا كنت من عشاق المطبخ التركي ستجد العديد من الخيارات الرائعة في مطعم الضيافة من أجل إرضائك.

أوقات العمل

يومياً من 12:00 ظهراً حتى 12:00 صباحاً.

 

مطاعم في مدينة بلجرشي

 

 

مطعم فول خلوفه

مطعم فول خلوفه من مطاعم بلجراشي التي يتردد عليها العديد من سكان المدينة وبالطبع السُيّاح الوافدين إلى المدينة، وهو مُتخصص في تقديم أطباق الفول الرائعة بمختلف الأشكال.

تم تأسيس مطعم فول خلوفه منذ 45 عاماً ومن حينها وهو يستقطب الآلاف من الزوّار بسبب جودة الأطباق التي يقدمها ولهذا فهو يعتبر من معالم مدينة بلجرشي وأكثر المطاعم شعبية بها.

أوقات العمل

يومياً من الساعه 5:30 صباحاً حتى 10:30 صباحاً، ومن 4:30 مساءً حتى 10:30 مساءً.

 

مطاعم بلجرشي في السعودية

 

One thought on “افضل 5 من مطاعم بلجرشي المُجربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *