مدينة باريس هي العاصمة الفرنسية التي تشتهر بالجاذبية والجمال، وتحتل مكانة سياحية كبيرة حيث أنها تضم أهم وأجمل الاماكن السياحية في فرنسا .

حيث توجد شوارع باريس المضيئة التي تسحر الأنظار من شدة جمالها، لذلك يقصدها عدد كبير من السيّاح الداخليين والخارجيين كل عام.

 

افضل فنادق باريس

تضم باريس مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة التي تتميز بتقديم أرقى الخدمات بأسعار متفاوتة، وتتميز بموقعها الرائع والإطلالة المُبهرة، كما حصلت على أعلى تقييمات الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

 

افضل فنادق باريس

 

اسماء شوارع باريس السياحية

تضم باريس أشهر الشوارع الزاخرة بالمحال التجارية والتي تتميز بعرض جميع الماركات العالمية الفاخرة، وسنقوم بعرض اشهر شوارع باريس الرائعة، كما سنعرض صور شوارع باريس المُبهجة.

 

شارع الشانزليزيه

هو اشهر شارع في باريس والذي يضم عدد كبير من المتاحف، المحال التجارية، المطاعم، القاعات الموسيقية، أدوار السينما، وحدائق الشانزليزيه الرائعة.

كما يضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المشهورة كقوس النصر وساحة الكونكورد، ويعتبر هذا الشارع من الشوارع المضيئة دائمًا ويقصده السياح للاستمتاع برياضة المشي ..اقرأ المزيد

 

اشهر شارع في باريس

 

شارع دي ريفولي

هو من شوارع باريس الشهيرة ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع الماركات العالمية مثل: متجر H&m، ويبدأ هذا الشارع من بداية ساحة الكونكورد، ويوجد به أهم متاحف باريس وهو متحف اللوفر باريس ..اقرأ المزيد

 

اسماء شوارع باريس

 

شارع هوسمان

يعتبر من افضل شوارع باريس السياحية ، يضم مراكز متعددة للتسوق ويجذب أعداد كبيرة من السياح للاستمتاع بجولات التسوق بين الماركات العالمية، ويتميز بمعاصرة الموضة الحديثة وتوفُر الإكسسوارات الرائعة، ويوجد به غاليري لافاييت وبرينتان.

 

شوارع فرنسا

 

شارع باسي

هو شارع بإتجاه واحد فقط ويعتبر من افضل شوارع باريس الضيقة، ولكنه يضم عدد من المحلات التجارية الصغيرة التي تقوم بعرض بعض الملابس الأنيقة والأحذية الرائعة، ويوجد في نهاية هذا الشارع محطات باسي.

 

اجمل شوارع باريس

 

شارع مونمارتر

يعتبر شارع مونمارتر من أجمل شوارع باريس في الليل ويقع في الجانب الشرقي من شارع هوسمان، ويضم مجموعة من المتاجر الفخمة والمقاهي متعددة الأشكال والألوان والتي تجذب أعداد كبيرة من السياح.

 

شوارع باريس في الليل

 

شارع رين

يعتبر من شوارع فرنسا باريس الواسعة التي تحتوي على الكثير من المحال التجارية التي تقوم ببيع الإكسسوارات اللامعة، والملابس ذات الماركات الفاخرة، والأحذية، ويوجد بالقرب منه حديقة لوكسمبورغ المشهورة التي يمكن دخولها والاستمتاع فيها بالمناظر الطبيعية الخلّابة.

 

اشهر شوارع باريس

 

شارع سان هونوري

يعد من أجمل الشوارع الموجودة بين احياء باريس الشهيرة التي يوجد بها العديد من مصممين الأزياء الرائعين، كما يوجد به مكتبة تضم العديد من الكتب المعروفة على مستوى العالم، ويضم أيضًا متاجر لبيع بعض الأجهزة الإلكترونية والملابس العالمية.

 

اهم شوارع باريس

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *