مرمريس المدينة الساحرة ذات المعالم الآثرية والطبيعة الخلابة التي جعلتها من أهم الوجهات السياحية التي تجذب أعداد غفيرة من السياح والتي عملت على ازدهار السياحة في تركيا بشكل كبير.

وتقدم مرمريس مجموعة من أفخم المنتجعات، الفنادق والشقق الفندقية، ويعتبر التسوق بها من أجمل التجارب الشيّقة حيث توجد العديد من اسواق مرمريس تركيا التي ستجد بها جميع مستلزماتك وبأقل الأسعار.

افضل فنادق مرمريس

سنضع بين يديك الدليل الشامل لأفضل فنادق مرمريس التي تتميز بتقديم مجموعة فاخرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي حصلت على أعلى تقييمات الزوّار العرب من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

فنادق مرمريس

البازار الكبير Grand Bazar

يعد البازار الكبير من أشهر اسواق مرمريس تركيا وأكبرها وأوسعها شهرةً، حيث يوجد به الكثير من المحلات التجارية التي يصل عددها إلى 1000 محل، وهو من أقدم اسواق مرمريس الذي تم بناءه في عهد السلطان محمد الأول، ويتميز بأسقفه التي تعمل على اعتدال درجة الحرارة فتكون باردة في الصيف ودافئة في الشتاء.

ويوفر سوق البازار الكبير مجموعة من أفضل الماركات العالمية في ملابس النساء والرجال والأطفال، ويوجد به أفضل أنواع الساعات والإكسسوارات والمجوهرات، كما يتميز بوجود بعض المشغولات والمنسوجات اليدوية ومحلات بيع الهدايا التذكارية.

مواعيد العمل:

من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 صباحاً.

اسواق مرمريس بتركيا

مول بلو بارت Blue Port

يعتبر من أفضل مولات مرمريس التي تضم العديد من العلامات التجارية التركية والعالمية، فتوجد به أفضل أنواع الملابس التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ويقدم مجموعة من المطاعم المشهورة والمقاهي المتميزة.

ويتم عمل الكثير من الحفلات والعروض الاستعراضية داخل المول، ويضم مجمع لألعاب الأطفال الشيّقة ومتاجر خاصة بمستحضرات التجميل العالمية، كما توجد به العديد من المعارض الفنية التي يقدمها أفضل الفنانين وبعضها يكون خاص بالرسومات الفنية لذلك يعتبر من أفضل اسواق مرمريس تركيا الممتعة.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 صباحاً.

مولات مرمريس

مول نيتسيل مارينا Netsel Marina

يتميز المول بإطلالته على مرسى للسفن الصغيرة التي ستأخذك في جولة رائعة بالبحر لرؤية معالم مرمريس السياحية ويعتبر من أجمل اسواق مرمريس تركيا التي تتميز بعرض أفضل الأزياء التركية والعالمية ويضم بعض الأعمال الفنية كالمنحوتات والتحف.

فهو يضم أكثر من 20 متجر، وبه مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل الوجبات التركية، وإذا كنت من محبي الهدايا فهذا المول يحتوي على الكثير من المحال المتخصصة في بيع الهدايا التذكارية، كما يمكنك شراء الكثير من الأغراض المنزلية بأسعار منخفضة.

مواعيد العمل:

متاح 24 ساعة.

اسواق مرمريس التركية

سوق الخميس Marmaris Thursday Market

هذا السوق المفتوح من أرخص اسواق مرمريس تركيا الذي يغلب عليه الطابع التركي بشكل كبير، حيث يعتبر أكثر الزائرين له من الأتراك الذين يعتمدون عليه في شراء احتياجاتهم الأسبوعية، فهو يحتوي على العديد من المحلات التي تتخصص في بيع المواد الغذائية كالأسماك والفواكه والخضروات الطازجة، كما يوجد به العديد من المستلزمات النسائية كالشنط والأحذية ذات الجلود الطبيعية.

اسواق مرمريس

مقالات قد تهمك ايضاً في مرمريس :

افضل 7 اماكن سياحية في مرمريس

افضل 4 شقق للإيجار في مرمريس

افضل 6 من فنادق مرمريس المجرّبة لعام 2019

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *