تتميّز مدينة ميونخ بمواقعها الأثرية ومُنتزهاتها وأسواقها التي تجذب إليها السياح العرب من كل مكان، هذا إلى جانب فنادق في ميونيخ التي تُقدّم من أشكال الخدمات والترفيه ما يفوق ما تُقدّمه معالم المدينة من مُتعة وإثارة خاصةً تلك الفنادق الراقية التي تحمل شارة 5 نجوم.

وخلال الأسطر القادمة نُقدّم 5 من أفضل فنادق في ميونخ 5 نجوم حسبما قيّمها نزلائها العرب خلال تجارب إقامتهم السابقة بها.

أفضل الفنادق في ميونيخ فئة 5 نجوم

تضم المدينة التاريخية عدد كبير من فنادق في ميونيخ 5 نجوم التي توفر إقامة راقية مع مستوى جيد من الخدمات والمرافق، وأهمها:

فندق كمبنسكي ميونخ

أحد افضل فنادق ميونخ 5 نجوم بما يوفره من غرف أنيقة عصرية مُجهزة بالكامل، مع مركز لياقة وسبا مُتكامل يطل على المدينة والمسبح الداخلي وتراس التشمس، ملاعب وفعاليات رياضية حية، جولات استكشافية بالدراجات، وجبات وقنوات خاصة وجليسات للأطفال، خدمات نقل المطار وتوفير تذاكر العروض والمعالم والمواصلات، إنترنت مجاني.

يقع الفندق على بُعد 600 متر من مارين بلاتز، 750 متر من هوفغارتن بارك، 26 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق كمبنسكي ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع كأحد افضل فنادق في ميونيخ بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، خدمات الإنترنت، المرافق، مُستوى الأسعار ملائم مع الخدمات المُقدمة.

حجز فنادق
فنادق ميونيخ

فندق ويستن جراند ميونخ

من أرقى فنادق ميونخ 5 نجوم التي توفر غرف أنيقة مُجهّزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، مع مسبح داخلي وتراس تشمس، صالة لياقة وخدمات سبا، توفير خدمات نقل وتذاكر للمواصلات العامة، تنظيم جولات سياحية، استئجار دراجات، إنترنت مجاني.

يقع الفندق على بُعد 6.7 كم (15 دقيقة) من وسط ميونخ، 23 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق ويستن جراند ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد مما جعله يُصبح من أفخم فنادق في ميونيخ ، وحاز طاقم العمل والراحة والنظافة والمرافق والموقع أعلى تقييم.

حجز فنادق
فنادق ميونخ خمس نجوم

فندق سيتادين ميونخ

من أفضل فنادق في ميونيخ تعمل بنظام الخدمة الذاتية، حيث توفر البناية وحدات أنيقة وفسيحة مُجهّزة بوسائل الراحة والرفاهية، مع خدمات تنظيف وتوفير تذاكر المواصلات والعروض والمعالم السياحية واستئجار الدراجات برسوم إضافية، آلات لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة بالعُملة، صالة لياقة وصندوق للأمتعة والودائع، إنترنت مجاني.

تقع البناية بجوار محطة ترام تبعد عن وسط ميونخ مسافة 8 دقائق، والمطار مسافة 29 دقيقة.

اقرأ تقريرنا عن فندق سيتادين ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد جداً فأصبحت من أرقى فنادق خمس نجوم في ميونخ بفضل خدمات الإنترنت، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع الحيوي، المرافق، مُستوى الأسعار.

حجز فنادق
فنادق ميونخ 5 نجوم

فندق بايرش هوف ميونخ

من أرقى فنادق في ميونيخ 5 نجوم توفر وحدات تجمع بين الطرازين الاستعماري العريق والعالمي الأنيق مع تجهيزات حديثة وزجاجات مياه وفواكه مجانية.

إضافة لمسبح داخلي، تراس تشمس، خدمات لياقة وسبا مُتكاملة، ترفيه مسائي، دراجات للإيجار والجولات الاستكشافية، تليفزيون وجليسات للأطفال، خدمات نقل المطار وتوفير تذاكر المواصلات وزيارة المعالم السياحية.

يقع الفندق بواحد من أشهر أحياء التسوق في مُيونخ على بُعد 4.9 كم من دار الأوبرا البافارية، 29 دقيقة من المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق بايرش هوف ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق باريش هوف ميونخ أحد أفخم فنادق في ميونيخ على تقييم رائع بفضل الموقع الحيوي، مُستوى النظافة، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار مُلائم مع الخدمات المُقدمة.

حجز فنادق
فنادق في ميونيخ

فندق روكو فورتي ميونخ

أحد أرقى فنادق ميونخ خمس نجوم البوتيكية التي توفر وحدات أنيقة كاملة التجهيزات تطل على الحدائق النباتية القديمة، مع مسبح داخلي وتراس تشمس، صالة لياقة وسبا مُتكامل، عروض ترفيهية حية، جولات بالدراجات، جليسات وخدمات ترفيهية للأطفال، خدمات نقل من وإلى المطار وتوفير تذاكر المواصلات وزيارة المعالم السياحية، إنترنت مجاني.

اقرأ تقريرنا عن فندق روكو فورتي ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز مما جعله يتصدّر قائمة أفخم فنادق في ميونيخ بفضل الموقع المُتميز، مُستوى النظافة، الراحة، المرافق الكاملة، طاقم العمل، الإنترنت، مُستوى الأسعار.

حجز فنادق
افضل فنادق في ميونيخ 5 نجوم

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل فنادق ميونخ : قائمة تضم افضل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *