تتمتّع شوارع دبي بذات الأهمية التي تحظى بها باقي اماكن السياحة في دبي، فالمتعة التي ستوفّرها لك زيارة هذه الشوارع لا يقل مقدارها عن المتعة التي ستحظى بها في أي مكان سياحي آخر.

ونتيجةً للشهرة والأهمية التي تنفرد بها هذه الشوارع، قمنا بجمعها في هذا التقرير كي تطّلع على مميزات زيارتها وتستمتع بذلك أثناء فترة وجودك في مدينة دبي.

أفضل فنادق دبي

كل الباحثون عن افضل فنادق دبي ، يُفتشون عن محل إقامة يُواكب احتياجاتهم التي لا تقتصر على شيء واحد، فالبعض يبحث عن فندق يُقدّم أسعار منخفضة، والبعض الآخر يفضّل الإقامة في فندق فاخر يُقدّم خدمات راقية، تفقّد هذه القائمة لتجد ما يناسبك من الخيارات المُنتقاة .. اقرأ المزيد

افضل شوارع دبي

ممشى مرسى دبي

يتعادل ممشى مرسى دبي في أهميته مع اشهر شارع في دبي إذ يتميّز هذا الشارع بالعديد من الأشياء التي تجعله يستحق الترشيح ليغدو ضمن هذه القائمة، فهو شارع يقع بالقرب من شاطئ الجميرا ويُعدّ قبلة للراغبين في التجوّل والاقتراب من سُكّان المدينة واستكشاف جانباً من ثقافتها الفريدة، عدا عن كونه يشمل مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي تزيد من استمتاع الزوّار بوجودهم به .. اقرأ المزيد

اشهر شارع في دبي

شارع الشيخ زايد دبي

يتساءل معظم زوّار هذه المدينة عن يتمتّع السائح بزيارتها، وأحد هذه الشوارع هو شارع الشيخ زايد ، فهو عبارة عن شارع معروف عند الكثيرون لما يُقدّمه للزوّار من أنشطة متنوّعة ومعالم تستحق الاستكشاف.

في الشارع تنتشر المطاعم والمقاهي على امتداده، ليحصُل من خلالها الزائر على خيارات طعام وشراب متنوّعة .. اقرأ المزيد

اشهر شوارع دبي

شارع الرقة دبي

هنا كالعديد من الشوارع في دبي تتميّز بحيوتها طوال اليوم، ويتفوّق من بينها شارع الرقة، فهذا الشارع النابض بالحركة يشغل منزلة رفيعة لدى السُيّاح والسُكّان المحليين على حدٍّ سواء، وذلك بفضل إتاحته لأنشطة مسليّة ومعالم مختلفة يستطع من خلالها الزائر الاستمتاع بوقته.

يحوي الشارع مجموعة متنوّعة من المحلات جنباً إلى جنب مع مجموعة من المطاعم والمقاهي المميزة للحصول على تجربة طعام فريدة .. اقرأ المزيد

شوارع دبي

شارع البوليفارد

شارع بوليفارد، الذي يمتد في دائرة كاملة حول سوق البحار و نافورة دبي وبرج خليفة، هو عبارة عن صفوف من المطاعم والفنادق والمقاهي المتراصّة في قلب مدينة دبي، ويعتبر أحد أشهر شوارع دبي التي تتضمن أنشطة ممتعة مثل ركوب الدراجات الهوائية وغيرها.

شارع جي بي آر

يعتبر شارع إسكان شاطئ الجميرا من أهم شوارع دبي دبي المتألقة دائمًا، حيث الأسواق المغلقة والمفتوحة، والمطاعم والمقاهي المطلة على البحر، إلى جانب فرص التنزه على طول واجهة الجميرا البحرية، كما يتضمن الشارع عروضًا ترفيهية من فنانين متجولين، ودور سينما مفتوحة على الشاطئ.

شارع الجميرا

يعتبر شارع جميرا من أهم شوارع دبي الخلابة حيث إنه يتميز بممشاه السياحي الذي يطل على البحر، كما يتضمن أحد أقدم أحياء مدينة دبي الراقية، وشاطئ برمال صحراوية ذهبية، إلى جانب برج العرب الغني عن التعريف، كما يحتضن العديد من المرافق الترفيهية والمتنزهات والحدائق والأسواق، وبالتأكيد عدد لا بأس به من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.

شارع الثاني من ديسمبر

كان يسمى سابقًا شارع الضيافة، ولكن تم تغيير اسمه في عام 2011م إلى شارع الثاني من ديسمبر للاحتفال باليوم الوطني الأربعين للبلاد، وهو من شوارع دبي المثيرة للإعجاب لما يتضمنه من مطاعم ومقاهي وفنادق، إلى جانب ملاعب كرة القدم المجانية وصخب الحياة الليلية، وهو من وجهات الإمارات السياحية المفضلة لدى العائلات.

شارع المراقبات

يقع شارع المرقبات في منطقة ديرة التي تقع في قلب شرق مدينة دبي، وهو موازي لشارع الرقة الشهير، ويمتاز بقربه من العديد من معالم الإمارات السياحية في المدينة، كما يتضمن بعض المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ويعتبر من افضل شوارع دبي السياحية .

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.