من منّا لم يحلم بالعيش في مدينة لندن ولو لبضعة أيام كسائح يستمتع بجمال مُتنزهاتها وعظمة مبانيها وقصورها وغيرها من المعالم التي صُنّفت من عجائب الدنيا السبع واحتل بعضها قائمة اليونسكو لمواقع التراث، مع السكن في واحد من ارخص فنادق لندن وأرقاها.

 

ارخص فنادق لندن

مع ارتفاع اسعار فنادق لندن العاصمة أصبح خيار الإقامة بالنسبة لذوي ميزانيات السفر المحدودة أمرًا مستحيلًا، عليك بالبحث عن فنادق رخيصة في لندن . حينها عليك مُتابعة المقال التالي للتعرف على أفضل ارخص فنادق لندن .

 

فندق كولييرز

وهو ارخص فنادق لندن ذات النجمتين، ويتميّز المكان بموقعه المُتميّز وغرفه المُريحة بعضها ذات حمام خاص، كما تُتاح خدمة الواي فاي بتكلفة بسيطة، مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع الفندق على بعد أمتار عن محطة فيكتوريا الأقرب للقطارات ومترو الأنفاق، وكذلك الحافلات التي تُقلك لأي مكان على مستوى المملكة. ويبعد 1 كم عن قصر بكنجهام، 1.5 كم عن البرلمان وبرج الساعة، 2 كم عن عين لندن، 5 كم عن تاور بريدج.

خلاصة تقييمات الزوار 

حصل الفندق على تقييم مقبول فبعض الخدمات كالإفطار والنظافة والإنترنت، بينما حاز الموقع وطاقم العمل على تقييم أعلى.

حجز فنادق

ارخص فنادق لندن

فندق تشارلي

وهو من ارخص الفنادق في لندن فئة النجمتين ويتميّز الفندق بموقعه بأحد أحياء العاصمة الراقية، مع تقديمه الغرفه الأنيقة وخدمات إنترنت وموقف سيارات مجانية.

يبعد عن وسط المدينة مسافة 10 دقائق بالمترو، بينما يبعد عن معالمها السياحية مثل عين لندن وقصر بكنجهام ومبنى البرلمان والساعة وتاور بريدج مسافة ما بين 6 إلى 6.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقيم مقبول للموقع المُتميّز وخدمات الإنترنت وطاقم العمل.

حجز فنادق

ارخص فنادق في لندن

فندق لندن أوليمبوس

إن كنت تبحث عن فنادق في لندن رخيصة ولكنها تُقدّم مستوى مقبول من الخدمات، فربما راق لك هذا الفندق نظرًا لموقعه المركزي من وسائل النقل. وعلى مستوى الخدمات يوفر المكان خدمة واي فاي مجانية في الغرف وموقف سيارات مجاني صغير.

يقع بمنطقة ستارتفورد على بعد دقيقتين من الجامعة ومترو الأنفاق، 7 كم من تاور بريدج، 10 كم من عين لندن وبيج بن وبيوت البرلمان.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد للموقع وطاقم العمل وخدمة الإنترنت.

حجز فنادق

فنادق رخيصة في لندن

بيت شباب ذا ستاي كلوب آت ويلزدين

وهي مجموعة من الشقق الفندقية ذات 3 نجوم، وواحدة من أقل اسعار الفنادق في لندن ، وتتميّز بغرف مُريحة ومستوى مقبول من المرافق والخدمات مع القرب من المراكز التجارية والترفيهية في لندن كشارعي ويلزدين واكسفورد.

كما يُقدّم واي فاي مجاني في صالة الاستقبال الخارجية مع مرافق لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بقع على بعد 10 دقائق من شارع ويلزدين التجاري وعدد من وسائل النقل، ويبعد عن جسر ويستمنستر 9.7 كم، عين لندن 9.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوار 

حصل المكان على تقييم جيد لمستوى الخدمات والمرافق وجودة طاقم العمل.

حجز فنادق

ارخص فنادق في لندن

سيتي لودج لندن

من ارخص فنادق لندن ذات النجمتين حيث لا تتعدى الليلة فيه 75$، ويتميّز المكان بغرف جيدة عازلة للصوت ومطبخ مشترك ومُجهّز مع القرب من مراكز الخدمات والترفيه، كما يوفر الفندق الإنترنت المجاني والنقل من وإلى المطار مع مكتب استقبال على مدار الساعة.

يقع على بُعد 10 دقائق بالمترو من وسط المدينة حيث يُمكنك الوصول لمُختلف معالمها السياحية مثل تاور بريدج على بعد 4.7 كم، عين لندن على بعد 7.5 كم، البرلمان والساعة على بُعد 8 كم، القصر الملكي على بعد 9 كم.

خلاصة تقييمات الزوار 

حصل الفندق على تقييم جيد لتوفر خدمة الإنترنت وطاقم العمل ومستوى النظافة.

حجز فنادق

فنادق رخيصة في لندن

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

One thought on “افضل 5 من ارخص فنادق لندن الموصى بها 2019

  1. عبدالله says:

    فضلا ارغب غرفه في فندق وسط المطاعم
    ولايزيد ايجاره عن 35 Eوقريب من الخدمات اعتبار من غدا الاربعاء المده مفتوحه حسب الشغل ممكن 20 يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *