القاهرة هي العاصمة وأكبر مدن السياحة في مصر بل والعالم العربي بأثره، تستمر الحياة في شوارع القاهرة ليلاً ونهاراً وهي من أكثر المُدن جذباً للمسافرين لما تمتلئ به من مزارات سياحية متنوّعة، فكل يوم في القاهرة هو يوم جديد كليّاً.

حيث تحتوي عاصمة مصر العريقة على الكثير من المواقع الأثرية والمُدن الترفيهية المُميّزة، فضلًا عن فنادق القاهرة ومنتجعاتها الراقية والتي صُنِفت الأفضل بين فنادق مصر ومنتجعاتها ككًل.

 

افضل منتجعات القاهرة

يُفضل الكثير الإقامة في واحد من منتجعات القاهره الفاخرة بدلاً من فنادق القاهرة ، وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد منتجع راقي يُوفر إقامة مُريحة، خدمة احترافية ومرافق ترفيهية لذلك فقد سهلنا عليك الأمر.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على افضل منتجعات في القاهرة طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

افضل منتجعات القاهرة 5 نجوم

 

فندق كمبنسكي النيل القاهرة

فندق كمبنسكي النيل القاهرة هو عنوان للأناقة والرقي، حيث يقع الفندق في جاردن سيتي أرقى أحياء القاهرة ويتميّز بإطلالة ساحرة على نهر النيل.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 22.6 كيلو متر من فندق كمبنسكي النيل القاهرة، ويبُعد متحف الفن المصري الحديث عن الفندق بمسافة 1.4 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كمبنسكي النيل القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق كمبنسكي النيل القاهرة إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

هُناك بعض المُلاحظات على ضيق حمام السباحة.

حجز فنادق

افضل منتجعات القاهرة

 

فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة

أهم ما يُميّز فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة هو موقعه بالقرب من المطار، إضافة إلى كثرة مرافق الترفيه به فهو يُقيم الفاعليات الرياضية والعروض الموسيقية الحيّة كما يمتلك ملعب تنس واسكواش.

يبُعد فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة عن قلعة صلاح الدين الأيوبي بمسافة 14.3 كيلو متر، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 6.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة رائعة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع والمرافق وتقييمات مقبولة في القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

منتجعات القاهره

 

فندق سوفيتيل القاهرة

يُعتبر فندق سوفيتيل القاهرة من افضل منتجعات القاهرة 5 نجوم التي توفر لهم خدمة احترافية على مدار اليوم إضافة إلى باقة من الغُرف رائعة الديكورات بإطلالة مُباشرة على نهر النيل.

يبُعد مطار القاهرة الدولي عن فندق سوفيتيل القاهرة بمسافة 23 كيلو متر، في حين يقع جامع مُحمد علي على بُعد 8.3 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق سوفيتيل القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق سوفيتيل القاهرة جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

هُناك بعض التعليقات على مدخل الفندق.

حجز فنادق

منتجعات في القاهرة

 

افضل منتجعات القاهرة 4 نجوم

 

فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة

يأتي فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة في صدارة منتجعات القاهره 4 نجوم التي يُفضلّها زوّار القاهرة، حيث يُوفر الفندق غُرف غاية في الأناقة بإطلالة على الأهرمات بجانب جناح العرسان وغُرف العائلات الواسعة.

يقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 47.7 كيلو متر من فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة، وتبُعد أهرمات الجيزة عن الفندق بمسافة 6.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة على تقييمات مقبولة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

اقترح بعض النُزلاء تجديد أثاث الفندق.

حجز فنادق

منتجعات القاهرة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في القاهرة :

افضل فنادق القاهرة لأجمل إقامة 2019

افضل 20 معلم سياحي في القاهرة

افضل 10 اماكن للتسوق في القاهرة

افضل 5 مطاعم موصى بها في القاهرة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في القاهرة

افضل 10 اماكن سياحية في الجيزة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *