إن مجرد سرد أسماء مدن ومناطق مثل شرم الشيخ والجيزة والإسكندرية والقاهرة كفيل تماماً لتحفيز رغبات الكثير لتجربة السياحة في مصر . فما بين جمال الصحراء وروعتها وبهاء شواطئ البحر الأحمر ستجد الكثير من المدن المصرية التي ستدعوك إليها عبر مورثها التاريخي ومحتواها العصري المميز ومن ضمنها مدينة شرم الشيخ التي تضم سلسة رائعة من الخلجان أشهرها خليج نعمة وخليج نبق.

ومع مُقوماتٍ كتلك كان لابُد أن تمتلك شرم الشيخ مجموعة مُميّزة من مطاعم شرم الشيخ والمقاهي الراقية والتي تُعد مقصدًا سياحيًا في حد ذاتها، وفيما يلي دليل يشمل افضل مقاهي شرم الشيخ التي ننصح بتجربتها.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ عدداً كبيراً من المجمعات السياحية وأماكن الإقامة منها الساحلية ومنها العادية وللعثور على فندق مثالي يلبي جميع احتياجاتكم، يُمكنكم الاطلاع على افضل فنادق مصر في شرم الشيخ عبر هذا الرابط .. اقرأ المزيد

 

مقاهي شرم الشيخ

 

مقاهي شرم الشيخ

مناخ لطيف، شواطئ رملية ناعمة، مياه نقية صافية، منتجعات ساحلية، مراكز تسوق، مطاعم ومقاهي لا حصر لها، جميع هذه المزايا وغيرها الكثير موجودة في جنوب سينا وبالتحديد في مدينة شرم الشيخ السياحية حيث ستجد حتماً كل مقومات الراحة والرفاهية. ومن بين الكثير من مقاهي شرم الشيخ المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، يجمع مقالنا هذا قائمة بأفضلها وهي كالتالي:

 

مطعم ومقهى الهمبرا

يوفر مطعم ومقهى الهمبرا Alhambra Cafe & Restaurant تشكيلة واسعة من المأكولات على مدار اليوم، إذ يُقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع خيارات متنوعة من الأطباق الإيطالية والعالمية والمتوسطية والمصرية والأوربية، إلى جانب المشروبات المتنوعة والجلسات المريحة. يقع الهمبرا في لا ستراداد مول لذا يُمكنك اللجوء إليه بعد قضاء يوم متعب من التسوق والتمتع بتناول الطعام وسط أجواء لن تُكرر.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 مساءً.

عدا يوم الأحد حيث يغلق المقهى أبوابه في تمام الساعة 12:00 عند منتصف الليل.

 

مقاهي شرم الشيخ

 

 

أرب باكس

يشتهر مطعم ومقهى أرب باكس بالعديد من الأطباق سواءً الإيطالية أو العالمية أو المصرية، غير أن الأطباق الإيطالية والبحرية والمشاوي الشهية وقهوة لاتيه والكوكتيلات المتنوعة هي أكثر ما نال استحسان زائري المقهى الذين صنفوه من افضل مقاهي شرم الشيخ على الاطلاق. يقع أرب باكس في خليج نبق ويوفر أماكن جلوس داخلية وخارجية وأجواء مريحة لا مثيل لها.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

 

مقاهي شرم الشيخ

 

 

صديقي كافيه

يوفر Sadiki Cafe جلسات مميزة سواءً في الهواء الطلق أو في الداخل، في حين يقدم وجبات العشاء ومجموعة من المشروبات حتى أوقات متأخرة من الليل. يتميز المقهى بإطلالته الساحرة على البحر التي يتضاعف سحرها عند زيارتها فترة الغروب والمساء مما يجعله من أشهر مقاهي شرم الشيخ الموصى بها.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

 

مقاهي شرم الشيخ

 

 

كرة كافي

عند زيارتك لشرم الشيخ، لابد تطأ قدميك السوق القديم هناك الذي ستقضي فيه أوقاتاً ممتعة وستجد الكثير لاستكشافه وعند شعورك بالتعب ورغبتك بالجلوس والاسترخاء، سوف تجد حتماً كرة كافي احد افضل مقاهي شرم الشيخ . يتميز المكان بحديقته الرائعة وبنظافته وطاقم العمل الخدوم فهو يعد من المقاهي المحلية ذات الطابع التقليدي المميز. يُمكنك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة مبارياتك المفضلة عبر شاشات العرض الكبيرة لدى المقهى.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة 03:00 فجراً.

 

المقاهي في مدينة شرم

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *