حينما يقترب فصل الصيف، يبدأ الكثير من الأشخاص بالتخطيط لإمضاء رحلة صيفية مثالية، حينها تغدو السياحة في برشلونة هي الوجهة الصيفية المثلى وذلك بفضل موقعها الممتاز على سواحل بحر البليار، إذ أن شواطئ برشلونة تستهوي الجميع بجمالها الطبيعي وأنشطتها التي لا تُقاوم .

إن كنت تبحث عن أفضل الشواطئ التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تستحق الزيارة، فقد أعددنا لك هذه القائمة ليتسنّى لك عبرها زيارة الشواطئ التي ستجذبك بمميزاتها والأنشطة التي تنفرد بها.

أفضل فنادق برشلونة

يستند قرار انتقاء فندق في برشلونة على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها الكثير ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض لك قائمة غنية بالفنادق التي تفخر بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُناسبك .. اقرأ المزيد

أفضل فنادق برشلونة

شاطئ بوجاتيل

يعدّ شاطئ بوجاتيل من افضل شواطئ برشلونة حيث يعتبره الزوّار ملجأهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُوفّر لهم فرصة لا تُعوّض للتنعُّم بلحظات من الاسترخاء والراحة.

وهو شاطئ رملي و يذهب إليه محبو الرياضات والألعاب المائية المتنوّعة مثل السباحة كما أن الشاطئ مُطوّق بعدد من المطاعم و المقاهي الرائعة التي تُوفّر جلسات مميزة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

الشواطئ في برشلونة

شاطئ برشلونيتا

بوسعنا اتّخاذ شاطئ برشلونيتا مثالاً للشواطئ التي تُُقدّم مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تنفرد بمياه صافية لامعة، وبهذا يعد هذا الشاطئ الرملي من أفضل الشواطئ في برشلونة وأكثرها إمتاعاً للزوّار.

بفضل فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب المثيرة الأخرى التي يحظى بها زائرو الشاطئ ومن بينها، ممارسة رياضات وألعاب بحرية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج.

وكذلك التمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة من خلال المطاعم والمقاهي التي تصطف على طول الشاطئ.

شواطئ برشلونة
@google map

شاطئ سوموروسترو

يعدّ شاطئ سوموروسترو من افضل شواطئ برشلونة إذ يتّخذه الزوّار ملاذهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُوفّر لهم فرصة لا تفوّت للتنعُّم بلحظات من الاستجمام والراحة.

وهو شاطئ رملي و يقصده محبو الرياضات البحرية المختلفة مثل السباحة.

كما يتواجد في الشاطئ عدد من المطاعم و المقاهي الرائعة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

شاطئ سوموروسترو

شاطئ مار بيلا

نستطيع اتّخاذ شاطئ مار بيلا مثالاً للشواطئ التي تُُقدّم مناظر بحرية ساحرة وأجواء شاطئية رائعة بل وكذلك من الشواطئ التي تتمتع بمياه نقيّة برّاقة، وبهذا يُصنّف هذا الشاطئ الرملي من أفضل شواطئ برشلونة وأكثرها تشويقاً للزوّار.

بفضل فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب الممتعة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومن بينها:

ممارسة رياضات وألعاب بحرية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج.

وكذلك التمتّع بخيارات طعام وشراب متنوّعة من خلال المطاعم والمقاهي التي تتوزّع على طرف الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ في برشلونة

مقالات قد تهمك ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

One thought on “افضل 4 من شواطئ برشلونة التي ننصح بزيارتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.