الاسكندرية هي الوجهة التي سيسحرك جمالها فهي مدينة ساحلية تقع على البحر الأبيض المتوسط، ورغم أنها اكتسبت شهرة واسعة بفضل ما تحويه من مزارات سياحية مختلفة، غير أن الشواطئ في الاسكندرية هي أكثر عناصر الجذب التي جعلتها وجهة عطلات صيفية يتوجّه إليها كل من يودّ إمضاء عطلة حافلة بالمرح والاسترخاء، فهل ترغب في معرفة افضل شواطئ الاسكندرية ؟

لابُد أن زيارتك لهذه المدينة ورغبتك في الانغماس أكثر في سحرها، سوف يكون دافعك خلال رحلة السياحة في الاسكندرية الأول لمعرفة افضل شواطئ في الاسكندرية، لذلك عليك أن تُلقي نظرة على هذا الدليل لتتعرّف عليها وتشاهد ما الذي قد يجذبك إليها.

افضل فنادق الاسكندرية

يعتمد قرار انتقاء فندق في الاسكندرية على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها، ومن خلال دليلنا هذا سوف نعرض لك تشكيلة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُناسبك.. اقرأ المزيد

افضل الشواطئ في الاسكندرية

افضل شواطئ الاسكندرية

شاطئ المعمورة الاسكندرية

نوصيك باستكشاف عدّة شواطئ في الاسكندرية ومنها شاطئ المعمورة، فهو شاطئ رملي، ذو مياه صافية برّاقة، و يعد افضل شاطئ في الاسكندرية، حيث باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُتيحه من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء.

فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يستمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تعتبر من أكثر الرياضات المائية شعبيّة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات كثيرة للطعام والشراب حيث يصطف على امتداد الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستُضاعف متعتك بالشاطئ من خلال ما تُقدّمه من أجواء لا تُقارن ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ الاسكندرية

شاطئ أبو هيف الاسكندرية

من بين عدّة شواطئ في الاسكندرية، تمكّن شاطئ أبو هيف من إبهار زوّاره بعدد من الأنشطة المشوقة وبمناظره البديعة وأجواء الاستجمام والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي افضل شاطئ في الاسكندرية، بالإضافة إلى ميزات أُخرى يتّسم بها الشاطئ كمياهه النقية البرّاقة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يجدونها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية المميزة مثل السباحة.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب عديدة تُقدّمها المطاعم التي تصطف على جانب الشاطئ ..اقرأ المزيد

اجمل شواطئ في الاسكندرية
@google map

شاطئ الزهرة الاسكندرية

لم تأتِ شهرة شاطئ الزهرة من عدم، فهو اجمل شاطئ في الاسكندرية وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في الاسكندرية، حيث يجده الزوّار ملاذهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُقدّم لهم فرصة لا تفوّت للتمتّع بلحظات من الاستجمام والراحة.

وهو شاطئ رملي يتميز بمياه نقية ويتوجّه إليه محبو الرياضات والألعاب المائية المتنوّعة مثل السباحة.

كما أن الشاطئ مُحاط بعدد من والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ الاسكندرية
@google map

الشاطئ العام الاسكندرية

يعتبر الشاطئ العام اجمل شاطئ في الاسكندرية وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في الاسكندرية، حيث يجده الزوّار ملجأهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُوفّر لهم فرصة لا تفوّت للاستمتاع بلحظات من السلام والراحة.

وهو شاطئ رملي يتمتّع بمياه صافية ويذهب إليه هواة الرياضات والألعاب البحرية المختلفة مثل السباحة ..اقرأ المزيد

اشهر شواطئ في الاسكندرية
@google map

شاطئ المنتزه الاسكندرية

نوصيك بزيارة عدّة شواطئ في الاسكندرية ومنها شاطئ المنتزه، فهو شاطئ ذو مياه صافية لامعة، و يعد افضل شاطئ في الاسكندرية، حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالراحة والهدوء.

فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الساحرة، يستمتّع مرتادي هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات وفيرة للطعام والشراب حيث يصطف على طول الشاطئ عدد من المقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عن طريق ما تُقدّمه من أجواء لا تُقاوم ..اقرأ المزيد

اجمل شواطئ الاسكندرية
@google map

شاطئ الهانوفيل العام الاسكندرية

من بين عدّة شواطئ في الاسكندرية، تمكّن شاطئ الهانوفيل العام من إمتاع مُرتاديه بمجموعة من الأنشطة الرائعة وبمناظره الجميلة وأجواء الاستجمام والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من اجمل شواطئ الاسكندرية، بالإضافة إلى ميزات أُخرى ينفرد بها الشاطئ كمياهه النقية اللامعة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يشعرون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية المميزة مثل السباحة.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب متنوّعة تُتيحها المطاعم والمقاهي التي تنتشر على جانب الشاطئ ..اقرأ المزيد

اجمل الشواطئ في الاسكندرية
@google map

شاطئ ستانلي الاسكندرية

شاطئ ستانلي هو من ضمن عدّة شواطئ في الاسكندرية ندعوك لزيارتها، فهو شاطئ رملي، ذو مياه نقية برّاقة، و يُعتبر اجمل شاطئ في الاسكندرية، حيث باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُتيحه من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء.

فإلى جانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يتمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات متعددة للطعام والشراب حيث يصطف على جانب الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستُضاعف متعتك بالشاطئ عن طريق ما تُقدّمه من أجواء لا تُقاوم ..اقرأ المزيد

اجمل شواطئ الاسكندرية
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.