يُوصى العديد من الزوّار بزيارة حديقة جولهانه اسطنبول باعتبارها من اهم محطات السياحة في اسطنبول وكونها من أجمل حدائق اسطنبول على وجه الخصوص.

عبر أسطرنا هذه نُسهب في وصف هذه الحديقة ونعرض لك بعضاً من الأنشطة التي ننصحك بممارستها لضمان نيل أقصى قدر من المتعة لك ولعائلتك كونها تُصنّف ضمن اماكن سياحية في اسطنبول للعائلات، كما أن هذه الحديقة التي تتمتع بموقع رائع يطل على مدينة اسطنبول، تُخفي لك مفاجأت عديدة، فلتكن على استعداد لرؤيتها.

حديقة جولهانه اسطنبول
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة جولهانه اسطنبول

• من المميز أن تستهل نهارك في هذه الحديقة بالتجوّل في أنحائها وتتأمل الجمال الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة ومساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

كما ستجد ما يلفت انتباهك من منحوتاتٍ ذات طرازٍ فريد وكذلك نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر وشلالاتٍ اصطناعيةٍ مُنسكبة.

حديقة جولهانه في اسطنبول
@google map

• ومع الأطلالة الرائعة التي تُتيحها هذه الحديقة على مدينة اسطنبول، سوف تكون بحاجة لتخصيص وقت مناسب للاستمتاع بالمنظر البديع الذي سيُبهرك.

حديقة جولهانه
@google map

• ولك أن تتوقع المتعة التي ستختبرها عند ممارسة بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الساحرة، إذ أن حديقة جولهانه في اسطنبول تُقدّم مسارات خاصة بالمشي، بالإضافة إلى توافُر مجموعة من الأجهزة الرياضية المجانية.

• وسيجد الأطفال في حديقة جولهانه اسطنبول، منطقة هُيأت خصيصاً لهم مع مجموعة من الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة تواجُدهم في المكان.

@google map

• إن صادفك الحظ بالسفر إلى إسطنبول خلال فصل الربيع فيُمكنك حضور مهرجان الزهور الذي يكسو حديقة جولهانة في اسطنبول بأجمل الزهور المحلية كالتوليب الأصفر والأحمر والأبيض والوردي.

حديقة جولهانه في اسطنبول
@google map

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة جولهانه في اسطنبول العديد من الأنشطة الأخرى التي قد ترغب في تجربتها مثل زيارة متحف تاريخ العلوم والتكنولوجيا الإسلامية والتعرف على متاحف الآثار في اسطنبول.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، مطعم وحمّامات عامة بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة جولهانه اسطنبول

ما زال هناك معالم سياحية تقع بجوار الحديقة ونوصيك بالمرور إليها مثل مسجد آيا صوفيا اسطنبول على بُعد 277 م و متحف قصر توبكابي اسطنبول على بُعد 315 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة جولهانة اسطنبول

اخترنا لك فندق اوركا رويال اسطنبول فهو من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 657 م عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 271 م من الحديقة، يقع فندق يشمك سلطان اسطنبول وهو من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة جولهانه في اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.