تتميّز جولات السياحة في برلين بأنها عادةً ما تتحوّل إلى رحلات تسوّقية بفضل ما تشمله المدينة من وجهات تسوّق عديدة، ومن ضمنها افضل مولات برلين التي تتميّز بضمّها لعدد من المتاجر القادرة على إرضاء جميع أذواق الزوّار وتلبية كل المتطلبات.

ندعوك من خلال هذا التقرير لزيارة أفضل وأشهر المولات التي تزخر بها هذه المدينة والتي تعُجّ أيضاً بأعداد كبيرة من المتاجر التي ستضمن لك اقتناء أروع البضائع والحاجيات.

أفضل فنادق برلين

المنافسة القائمة بين فنادق برلين ، والعروض التي يتم تقديمها بشكل مستمر لإغراء المسافرين، جميعها أمورٌ سوف تجعلك في حيرة من أمرك لانتقاء المكان المثالي للسكن

دعنا نُسهّل عليك هذه المهمة ونعرض لك أفضل فنادق برلين بخدماتها المتنوّعة ومستوياتها المتفاوتة.. اقرأ المزيد

افضل فنادق برلين

مول برلين

نوصي بزيارة مول برلين برلين الذي يقع في مركز المدينة باعتباره واحداً من افضل مولات برلين فبالنسبة للمحلات التي يفتخر بها هذا المول سوف تتمتّع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة وبوسعك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت الذي يوجد بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن المنافذ التي يقدّمها المول متنوّعة ومن ضمنها، ماكدونالدز وقهوة صديقين ..اقرأ المزيد

افضل مولات برلين

مركز تسوق كاديفي برلين

يشتهر مركز تسوق كاديفي برلين بأنه من افضل المولات في برلين حيث يُتيح خيارات تسوّق مختلفة تُرضي شتّى الأذواق، فإن أقدمت على زيارة هذا المول، سوف تستمتع بباقة رائعة من المتاجر المختلفة فهُناك متاجر تعرض الملابس المتنوّعة ومتاجر تختص ببيع الأحذية بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير.

وفيما يتعلّق بالطعام والشراب، فننصحك بالتوجّه إلى الطابق الذي يحوي العديد من المطاعم والمقاهي مثل مطعم فيشكوتر أو مقهى اينشتاين ..اقرأ المزيد

افضل مولات برلين

مركز اوروبا للتسوق برلين

ننصح بزيارة مركز اوروبا للتسوق برلين باعتباره واحداً من افضل مولات برلين فبالنسبة للمتاجر التي يزخر بها هذا المول، سوف تتمتّع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة وبمقدورك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت الذي يوجد بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن الخيارات التي يقدّمها المول متنوّعة ومن ضمنها، ماكدونالدز ومقهى تيفاني ..اقرأ المزيد

مركز اوروبا للتسوق

مركز تسوق بوتسدامر بلاتز برلين

يعد مركز تسوق بوتسدامر بلاتز الكائن في مركز المدينة، العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لوضع قائمة مولات في برلين دون إدراجه ضمنها حيث أن كل الزوّار الذين يأتون إليه يستمتعون بجولة تسوّق مميزة يُمضونها بالتجوّل بين متاجر الملابس الرائعة ومتاجر الأحذية الراقية وكذلك في السوبر ماركت المُتاح بداخل المول.

كما يستمتع ضُيوف المول بخيارات طعام وشراب متنوّعة حيث يوجد بداخله مطعم فايف جايز ومقهى بانوراما ..اقرأ المزيد

مولات برلين

مول اليكسا برلين

مول اليكسا الواقع في مركز المدينة، يعتبر من افضل مولات برلين فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، إذ يحوي بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الألبسة والحقائب والأحذية.

بالإضافة إلى السوبر ماركت، وكذلك تشكيلة متنوّعة من المطاعم والمقاهي مثل، ماكدونالدز وستاربكس ..اقرأ المزيد

مول اليكسا

مركز تسوق سبانداو اركادن برلين

يُتاح للباحثين عن مولات في برلين مُعايشة الأجواء الحقيقية للتسوّق والمتعة عند زيارتهم مركز تسوق سبانداو اركادن برلين ، ففي ظل توافُر المحلات المتنوّعة والأنشطة المشوُقة، تُصبح رحلة التسوّق في هذا المول مميزة تماماً ولذا بإمكان الزوّار التبضُّع من متاجر بيع الملبوسات ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

أما من أجل الاستراحة وإمضاء بعض الوقت الممتع، بالإمكان التوجّه إلى ماكدونالدز أو مقهى الزقاق ..اقرأ المزيد

المولات في برلين

بيكيني مول برلين

بمقدور كل الباحثين عن افضل مولات برلين مُعايشة الأجواء الفريدة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم بيكيني مول برلين الواقع في مركز المدينة، ففي ظل توافُر المحلات المتنوّعة والأنشطة الممتعة، تكون رحلة التسوّق في هذا المول مميزة تماماً.

ولذا بوسع الزوّار التبضُّع من متاجر بيع الألبسة ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

أما من أجل الاستراحة وإمضاء بعض الوقت الشيّق، بالإمكان التوجّه إلى مطعم لا أوستيريا أو قهوة اينشتاين ..اقرأ المزيد

افضل مولات برلين

غيسوند برونن سنتر برلين

لا سبيل لإعداد قائمة افضل مولات برلين دون إدراج غيسوند برونن سنتر ضمنها، ففي هذا المول، باستطاعتك الحصول على العديد من العروض المميزة في محلات المول المتنوّعة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية.

وكذلك سوبر ماركت، كما أنك ستتمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند توجّهك إلى كنتاكي ومقهى دانكن ..اقرأ المزيد

افضل المولات في برلين

ايست جيت مول برلين

يُتاح للباحثين عن افضل مولات برلين مُعايشة الأجواء المميزة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم ايست جيت مول برلين ، ففي ظل توافُر المتاجر المُختلفة والأنشطة الممتعة، تُصبح تجربة التسوّق في هذا المول مميزة تماماً.

ولذا باستطاعة الزوّار التبضُّع من متاجر بيع الملابس ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

أما من أجل الاستراحة وقضاء بعض الوقت الشيّق، بالإمكان التوجّه إلى برغر كينغ أو مقهى تشيبو ..اقرأ المزيد

ايست جيت مول

رينغ سنتر برلين

يُعرف رينغ سنتر برلين بأنه من مولات في برلين حيث يُقدّم خيارات تسوّق مختلفة تُلبي مختلف الأذواق، فإن نويت زيارة هذا المول، سوف تتمتّع بمجموعة رائعة من المحلات المختلفة فهُناك متاجر تعرض الملابس المتنوّعة ومتاجر تختص ببيع الأحذية بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير.

وفيما يخُص الطعام والشراب، فننصحك بالمرور إلى الطابق الذي يضُم العديد من المطاعم والمقاهي مثل ماكدونالدز أو مقهى بوبوك ..اقرأ المزيد

رينغ سنتر

مقالات قد تهمك ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.