عادةً ما يطمح السُيّاح لتمضية رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في بنتوته ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ بنتوته فهي تُشكّل عامل جذب بارز للزوّار

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ بنتوته الذي يقع على المحيط الهندي .

فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعتبر المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في بنتوته ، وذلك بفضل ما يحويه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا المقال.

شاطئ بنتوته
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ بنتوته

• متعتك الأولى ستختبرها عند بدء نُزهتك في شاطئ بنتوته من خلال القيام بجولة على طول الشاطئ والمشي على رماله الناعمة وتأمل روعة البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

• بالطبع أن السباحة هي من أبرز الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها أغلب ضيوف شاطئ بنتوته في بنتوته ، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها بلاشك عدا عن إمكانية الاستمتاع بالغوص في هذا الشاطئ حيث يوجد نقاط مُلائمة لذلك.

شاطئ بنتوتة
@google map

• هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُقدّمه الشاطئ من أنشطة ومرافق ممتعة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• يؤمن لك الجلوس أمام الشاطئ الاستمتاع بأجمل الأوقات، فليس عليك سوى الجلوس على أيّ من كراسي التشمُّس المُتوفرة على طول الشاطئ تحت المظلات الواقية من حرارة الشمس.

شاطئ بنتوته
@google map

• ومع استنشاق هواء البحر النقي والتمتّع بمنظره البديع، يُصبح للمشي متعة لا مضاهٍ لها، لذا فقد تم إتاحة مسارات مخصصة للمشي لأداء هذه الرياضة في ظل أجواء مُحفّزة كالتي يتميّز بها هذا الشاطئ.

• عليك التأهُب للتحدي والفُرص الشيّقة والمُثيرة التي سيُتيحها لك هذا الشاطئ، إذ بمقدورك الاستمتاع بعددٍ من الرياضات والألعاب المائية مثل التزلج على الماء بواسطة المظلة الشراعية، ركوب الأمواج الشراعي، ركوب الأمواج و التزلج على الماء (jet ski).

شاطئ بنتوته
@google map

• ولابُد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاستمتاع والذي ستناله عندما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من كل جهة، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تجرّب متعة التجديف على أحد قوارب الكاياك أو استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• ومن خلال الحديقة التابعة للشاطئ، سوف تستمتع أكثر بمنظر الأمواج المُتلاحقة والرمال الذهبية حيث يوفر المنتزه مساحات رحبة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة

• كما يشمل المنتزه منطقة مخصصة لألعاب الأطفال سيُمضي بها الأطفال لحظات مليئة بالمرح.

شاطئ بنتوته
@google map

المطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ بنتوته في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

أسعار الدخول إلى الشاطئ

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من شاطئ بنتوته

منتجع أفاني بنتوته من افضل فنادق بنتوته 5 نجوم، يبعُد مسافة 205 م عن الشاطئ.

من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك فندق إيكو سيرف بنتوته الذي يُعد من افضل فنادق بنتوته 4 نجوم حيث يقع على بُعد 572 م من الشاطئ.

موقع شاطئ بنتوته على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنتوته :

افضل 5 فنادق في بنتوته موصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بنتوته

 
اين يقع شاطئ بنتوته ؟

بإمكانك التعرف على عنوان الشاطئ ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل فنادق على الشاطئ ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

هل الشاطئ مجاني ؟

نعم إنّ الشاطئ مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول الشاطئ ؟

في المقال معلومات وافية عن الشاطئ من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *