عُشّاق السياحة في بنتوته كُثر ولكن ماذا عن عُشّاق التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق بنتوته الساحرة؟ لا ريب أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نميل إلى الحديث عن واحدة من أبرز هذه الحدائق وهي حديقة شاطئ بنتوته ، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولتمضية وقت مُميّز للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بنتوته للعائلات، حيث بالمقدور التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا التقرير هو دليلك لتمضية وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

حديقة شاطئ بنتوته
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة شاطئ بنتوته

• لاستكشاف الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الرائع أن تتجوّل في أرجائها وترى الجمال الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، ولك أن تستريح في المقاعد المخصصة للجلوس.

• وفي ظل الأجواء المفعمة بالنشاط والحيوية، قدّمت حديقة الشاطئ أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في المسارات التي خُصصت لذلك أو استئجار دراجة والتجوّل في المكان.

حديقة شاطئ بنتوته
@google map

المعالم القريبة من حديقة شاطئ بنتوته

ما زال هناك أماكن سياحية قريبة من الحديقة وننصحك باستكشافها مثل معبد كاندي فيهارايا بينتوتا على بُعد 3.97 كم و مركز دياكاوا للرياضات المائية في بنتوتا على بُعد 1.02 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة شاطئ بنتوته

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، منتجع أفاني ينتوتة الذي تفصله مسافة 192 م عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق بنتوته 5 نجوم.

على بعد حوالي 175 م من الحديقة، يقع فندق ذا سيرف بنتوته وهو من افضل فنادق بنتوته 4 نجوم.

موقع حديقة شاطئ بنتوته على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنتوته :

افضل 5 فنادق في بنتوته موصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بنتوته

 
اين تقع حديقة شاطئ في بنتوته ؟

بإمكانك التعرف على موقع الحديقة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم السياحية التي تقع بقُرب حديقة الشاطئ ؟

من الاماكن السياحية القريبة، معبد كاندي فيهارايا بينتوتا على بعد 3.97 كم ومركز دياكاوا للرياضات المائية في بنتوتا على بعد 1.02 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *