بيروت العاصمة اللبنانية من أجمل مُدن لبنان وأكثرها سحرًا ، تمتلك بيروت عدد كبير من مواطن الجذب السياحي الطبيعي على رأسها إطلالاتها الساحرة على شاطئ البحر المتوسط، بالإضافة إلى صخرة الروشة، وعدد كبير من الشوارع التجارية والميادين الرئيسية.

كما تمتلك بيروت حدائق ترفيهية مفتوحة مُتنوّعة بالإضافة إلى المتاحف، المطاعم، دور السينمات والمولات التي تجعل جميعها من تجربة السياحة في بيروت تجربة فريدة تستحق الاهتمام

 

افضل فنادق بيروت

يوجد في بيروت مجموعة مُميّزة من الفنادق منها ما هو واقع على ساحل البحر المتوسط ومنها القريب من مركز المدينة، إذا كُنت بصدد زيارة هذه المدينة الساحرة احرص على مُطالعة مقالتنا التالية لأفضل فنادق بيروت واختيار ما يُلائمك منها .. اقرأ المزيد

 

افضل شوارع بيروت
https://[email protected]

 

شارع الحمراء

يُعد شارع الحمراء واحد من أهم شوارع بيروت على الإطلاق، حيث أن له أهمية سياحية، تجارية ودبلوماسية كبيرة، كما يستقبل على مدار العام عدد كبير من السائحين ويُعد مقرًا لعدد هائل من المطاعم، المقاهي، المسارح الأثرية والسينمات بالإضافة إلى الفنادق والشقق.

 

شوارع بيروت
[email protected]

 

 

شارع بلس

شارع بلس هو شارع مُوازي لشارع الحمراء ويقطع بيروت من الشرق إلى الغرب، ويتميّز الشارع بوجود معالم، مباني ومزارات أثرية شهيرة على جانبي الشارع، كما أن الشارع مقر للبوابة الرئيسية للجامعة الأمريكية في بيروت.

وينتشر بالشارع عدد كبير من المقاهي والمطاعم ويُعد من أفضل شوارع بيروت لقضاء سهرة رائعة والاستمتاع بجو المدينة الصاخب.

 

شوارع بيروت السياحية
[email protected]

 

 

شارع غورو

يُعد شارع غورو شارع تجاري وسكني من الدرجة الأولى، يقصده عدد كبير من السائحين وسُكّان بيروت بغرض ابتياع أغراضهم من ملابس، عطور، مُستلزمات منزلية، كما يضم الشارع مقاهي فرنسية تُقدّم موسيقى الجاز، وعدد كبير من خيارات الطعام لذلك هو من أهم شوارع بيروت الجاذبة للسُيّاح.

 

شوارع بيروت الحيوية
http://[email protected]

 

 

شارع كورنيش بيروت

هو من أجمل شوارع بيروت نظرًا لكونه شارع ساحلي في المقام الأول، الشارع عبارة عن ممشى يتشارك أحد جوانبه مع شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مع وجود ساحة تسمح للزائرين برؤية جبال لبنان وشاطئ البحر مُباشرًة، ينتشر على طول الكورنيش الباعة المتجولون بالوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة، ويقع الشارع في وسط بيروت التجاري.

 

شوارع بيروت الرئيسية
[email protected]

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *