بيروت باريس الشرق، وتُعد وجهة سياحية ذات مذاق خاص، تمتلك بيروت معالم غير تقليدية تجعها مقصد للكثير من السُيّاح الذين يأتون إليها من مُختلف بلدان العالم، كما تتمتع بطبيعة خلابة تؤسر القلوب، بجانب نخبة من افضل فنادق بيروت التي تضمن لزوّارها الراحة والتميّز.

 

افضل فنادق بيروت 3 نجوم

تمتلك بيروت مجموعة رائعة من الفنادق المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الميزانيات، كما تتميز بموقعها الفريد بالقرب من أشهر معالم السياحة في المدينة، وتقدم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق مع أفضل الخدمات لنزلائها، وفي التقرير التالي سنتعرف على باقة من افضل فنادق بيروت 3 نجوم ، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب:

 

فندق الحمرا إيربان غاردنز

واحد من افضل فنادق بيروت 3 نجوم ، والذي يقع بالقرب من معالم المدينة البارزة، فيبعد مسافة 1.5 كم عن بيروت لونا بارك، أما صخرة الروشة فتقع على بُعد مسافة 1.6 كم.

يحتوي الفندق على مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، غرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية مع العروض الموسيقية الحية، ومن بين خدمات الفندق، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق بيروت 3 نجوم

 

فندق لي مارلي

يُعد من افضل فنادق بيروت 3 نجوم ، ويضم بين أروقته أحدث المرافق، ومن بينها غرف أنيقة مكيُفة، مطعم فاخر، موقف للسيارات، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يبعد مسافة 1.7 كم عن ساحة دي ليتوال، أما متحف بيروت الوطني فيقع على بُعد مسافة3.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا للموقع، كما نال تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

 

فندق برج ماربل

يُعتير من أرقى فنادق بيروت 3 نجوم ، حيث يقع بالقرب من معالم المدينة السياحية، فيبعد مسافة 2.2 كم عن أسواق بيروت، أما كاتدرائية سانت جورج اليونانية فتقع على بُعد مسافة 2.3 كم.

يحتوي الفندق على محلات تجارية وأخرى للهدايا، غرف عائلية مزوّدة بنظام التدفئة، وقاعات اجتماعات وولائم، كما يقدم الفندق العديد من الخدمات، ومن بينها خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وتحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق في بيروت 3 نجوم

 

فندق موزارت بيروت

يُعد من أهم فنادق بيروت 3 نجوم ، ويضم بين أروقته أحدث المرافق، ومن بينها غرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، مطعم مع مقهى فاخرين، ومركز لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة حجز التذاكر، ومكتب الجولات السياحية.

يمتاز الفندق بموقعه في قلب شارع الحمرا ورأس بيروت، فيبعد مسافة 0.9 كم عن بيروت لونا بارك، أما مطار رفيق الحريري الدولي فيقع على بُعد مسافة 8.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا للموقع، كما نال تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق مدينة بيروت 3 نجوم

 

فندق كارامل بيروت

فندق كارامل من افضل فنادق بيروت 3 نجوم ، يمتاز الفندق بموقعه القريب من معالم المدينة المميزة، فيبعد مسافة 1.2 كم عن صخرة الروشة، أما ساحة دي ليتوال فتقع على بُعد مسافة 2.0 كم.

يحتوي على العديد من المرافق، ومن بينها مرافق عافية مع مساج، غرف أنيقة عازلة للصوت مخصصة لغير المدخنين، محلات تجارية متنوعة، بجانب الأنشطة الترفيهية المسائية مع الفعاليات الرياضية الحية، ويقدم الفندق خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة للموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فنادق بمدينة بيروت 3 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *