بيروت، باريس الشرق، وواحدة من أهم العواصم العربية السياحية، حيث تمتلك بيروت تنّوع رائع بين المناطق الطبيعية الساحرة ويرجع الفضل لوقوعها على ساحل البحر المُتوسط وامتلاكها لسلسة جبال خلّابة، والمناطق الأثرية الهامة التي تعود لقرون عديدة، كما تشتهر بيروت بالحياة العصرية الصاخبة فتوّفر عدد كبير من المعالم الترفيهية والمولات الشهيرة، فلا شك أن بيروت هي أهم مدن السياحة في لبنان على الإطلاق.

 

افضل شقق فندقية في بيروت

يتضمن دليلنا الشامل هذا بعض افضل شقق فندقية في بيروت التي يُمكنكم تجربتها في زيارتكم القادمة وفقاً لحاجتك وميزانيتك والتي حققت تقييماتٍ مُمتازة من الزوّار العرب.

 

أجنحة المركزية

يُعتبر من افضل الشقق في بيروت حيث يقع في مكان استراتيجي في قلب بيروت بالقُرب من عدد من معالم السياحة، ويُوّفر مجموعة من الأجنحة المُكيّفة التي تحتوي على منطقة معيشة فسيحة، ومطبخ، بالإضافة إلى وجود جناح للعرسان، وغُرف عائلية كبيرة.

يُوّفر الفندق مجموعة من الخدمات العامة ومنها خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة استئجار السيارات، خدمة الإنترنت اللاسلكي بدون رسوم، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والهدوء.

حجز فنادق

شقق فندقية في بيروت لبنان

 

روشة أرجان من روتانا

يُعد من افضل شقق فندقية في الروشة بيروت التي تتميّز بالتصميم العصري الحديث كما تُوّفر الغُرف المُكيّفة التي تمتلك إطلالات ساحرة على البحر أو المدينة بالإضافة إلى طاقم عمل مُتعاون.

يوجد الفندق بالقُرب من العديد من أماكن التسوق والمطاعم الفاخرة، كما يبعد عن شارع الحمرا بمسافة 1.6 كم، ويبعد عن مطار بيروت الدولي بمسافة 9.7 كم.

كما يُوّفر بعض المرافق الترفيهية ومنها مساج للجسم بالكامل، ساونا، مركز مُجهّز للياقة البدنية، باقات عافية وسبا، ومسبح خارجي في الهواء الطلق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الموقع القريب من معالم الجذب، حسن تعاون طاقم العمل، النظافة، الهدوء، والراحة.

حجز فنادق

شقق فندقية بيروت

 

استوديو 44

يُعتبر من افضل شقق فندقية بيروت التي تصلح للإقامة لمدة طويلة حيث يتميّز بموقعه الجيد في شارع الحمراء بقلب بيروت، ويشمل مجموعة من الوحدات المُكيّفة بديكورات حديثة وتصميمات رائعة تشمل حمام خاص، ومطبخ مُجهّز.

كما يُوّفر غُرف مُزوّدة بعازل للصوت، مرافق غُرف لكبار الشخصيات، غُرف عائلية، ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة لسهولة التنّقُل والحركة في الفندق، بالإضافة لخدمة مُجالسة الرضع وخدمات أخرى للأطفال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الراحة، النظافة، الهدوء، وطاقم العمل.

حجز فنادق

شقق بيروت

 

فندق أورينت كوين هومز

يُعتبر من أهم شقق بيروت ، يقع في وسط المدينة بالقُرب من شارع الحمرا بمسافة 1.7 كيلو متر، يبعد عن شارع بليس بمسافة 1.8 كم، يبعد عن صخرة الروشة بمسافة 3.7 كم، كما يبعد عن مطار بيروت الدولي بمسافة 9.5 كم.

ويُوّفر بعض الأنشطة الترفيهية مثل جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، إلى جانب جولات الدراجات الهوائية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، الهدوء، طاقم العمل، النظافة، والراحة.

حجز فنادق

شقق فندقية بيروت في لبنان

 

لا فيدا سويت

يُعد من افضل شقق فندقية في بيروت حيث يُوّفر الشقق الفسيحة والمُكيّفة بألوان هادئة وطبيعية، كما تميّزت بإطلالتها الرائعة على البحر الأبيض المتوسط، كما تمتلك منطقة جلوس، مطبخ، طاولة خسبية للطعام، وكراسى بذراعين مع أريكة.

تُوّفر لافيدا سويت خدمة انترنت مجاني، خدمة مُجالسة الرُضع للإستمتاع بجلسة مساج هادئة، وأنشطة ترفيهية منها فعاليات رياضة حيّة، ساعات العروض السعيدة وكاريوكي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، والهدوء.

حجز فنادق

شقق فندقية في بيروت في لبنان

 

ذا ليفينج هومز باي بيروت

يُوّفر هذا الفندق شقق فندقية في بيروت تمتلك موقع رائع في قلب مدينة بيروت مع ديكورات وألوان أنيقة وطبيعية مع بعض اللوحات الفنيّة على الجدران كما تحتوي على مطبخ صغير، وشُرفات.

يقع الفندق بالقُرب من المتحف الوطني بمسافة كيلو متر واحد، كما يبعد عن ساحة الشهداء بمسافة 1.5 كم، ويبعد عن مطار بيروت الدولي بمسافة 7.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، خدمة الواي فاي، والخدمات.

حجز فنادق

شقق في بيروت

 

بارك تاور سويتس

يُوّفر مجموعة من الوحدات المُكيّفة المُصممة بألوان هادئة مع ضوء طبيعي يُعطيها أناقة خاصة، كما تُوّفر إطلالة على معالم المدينة أو الجبل.

كما يُوّفر الفندق مجموعة من مرافق العناية بالصحة مثل مسبح داخلي طوال العام، ساونا، مركز للياقة البدنية مع إمكانية وجود مدرب شخصي، مركز عافية وسبا، ومساج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الموقع، الراحة، الهدوء، وحسن تعامل طاقم العمل.

حجز فنادق

شقق فندقية في بيروت

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *