عُشّاق السياحة في كولون كُثر ولكن ماذا عن عُشّاق التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق كولون الجميلة؟ لا ريب أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نميل إلى الحديث عن واحدة من أشهر هذه الحدائق وهي حديقة بيتهوفن كولون، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت ممتع للجميع، إذ بالاستطاعة التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لإمضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي تستطيع وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

حديقة بيتهوفن كولون
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بيتهوفن كولون

• أفضل بداية ليومك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة هي التجوّل لاستكشاف جميع أنحاء الحديقة، حيث ستُوفّر لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالطريقة المناسبة، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُشاهدها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المسطحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن شعرت بأنك بحاجة للاستراحة، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة كافة.

حديقة بيتهوفن كولون
@google map

• ومن الأنشطة التي لا يُمكن الاستغناء عنها عند زيارة حديقة بيتهوفن، نشاط المشي والركض الذي سوف تستمتع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من حديقة بيتهوفن كولون

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق ماريتيم كولونيا الذي تفصله مسافة 4.63 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق كولون 4 نجوم.

فندق وان كولون الذي يبعُد مسافة 4.10 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق كولون 3 نجوم.

موقع حديقة بيتهوفن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كولون :

افضل 8 من فنادق كولون المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في كولن المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في كولون المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.