تُعد تجربة العشاء البدوي في شرم الشيخ Bedouin dinner in Sharm El Sheikh من أكثر الأنشطة السياحية التي لاقت استحسانًا كبيراً من قبل جميع الزوّار لأنه أتاح لهم تجربة فريدة من نوعها لتذوق حياة البدو في الصحراء.

السياحة في شرم الشيخ من أروع ما يكون فهي تشبه السحر والخيال الذي يدمج بين الجو الرائع الخلاب والأماكن الترفيهية التي تُمثل السعادة في أبهى صورها لذا لا تُفوت فرصة الاستمتاع بكل لحظة أثناء وجودك هناك.

 

انشطة يُمكنك القيام بها في العشاء البدوي في شرم الشيخ

• تبدأ رحلتك لتناول عشاء بدوي في شرم الشيخ انطلاقًا من فندقك مُستقلاً سيارة مُكيفة حديثة لمدة 30 دقيقة وصولاً إلى وادي المندار.

 

عشاء بدوي في شرم الشيخ
[email protected]

 

• بعد نزولك من السيارة ستجد في انتظارك جمل الصحراء حتى يقوم بنقلك إلى خيام البدو وهذه الرحلة تستغرق 35 دقيقة وستشعر بالمعنى الحقيقي للمتعة فأنت ستكون على متن سفينة الصحراء ولعلها تكون أروع تجربة قد تقوم بها يومًا.

 

العشاء البدوي شرم الشيخ
[email protected]

 

• بعد وصولك إلى المُخيم البدوي ستلقى ترحيبًا بشوشًا وودوداً من قبل البدو وسيقومون بتقديم مشروب ترحيبي لك، وتجلس في خيمة بدوية رائعة مُصممة بشكل مثالي مع جلسة مُريحة مستمتعًا بمشاهدة البدو بزيهم المُدهش.

 

عشاء بدوي شرم الشيخ
[email protected]

 

• أثناء جلوسك في المُخيم البدوي سيكون معك دليل سياحي يشرح لك الكثير من الأمور حول البدو وطبيعة حياتهم من الزي، تقاليد الزواج، عاداتهم و تقاليدهم وغيرها..

 

عشاء بدوي في شرم الشيخ
[email protected]

 

• ثم بإمكانك تسلق الجبل لتستمتع بمشاهدة الغروب من أعلى والتقاط صور تذكارية فريدة وأنت تشرب مشروبك المُفضل أو أثناء تناولك للأرجيلة في الهواء الطلق.

 

العشاء البدوي شرم الشيخ
[email protected]

 

• بعدها تعود إلى الخيمة حتى يبدأ وقت تناول العشاء البدوي في شرم الشيخ ويمكنك الاستمتاع بالغناء الفلكلوري والعروض البدوية.

 

عشاء بدوي شرم الشيخ
[email protected]

 

• بعد انتهاء أروع حفلة عشاء بدوي شرم الشيخ وفقراته المُميزة يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة النجوم وجمال السماء من خلال التلسكوب، في نهاية الرحلة ستعود إلى الفندق وأنت في سعادة غامرة لأنك تذوقت شيئا فريد من نوعه لم تراه من قبل وستكون حقًا تجربة لا تُنسى فهي ستُمثل لك الحلم الجميل الذي لن ترغب في الاستيقاظ منه أبداً.

 

العشاء البدوي في شرم الشيخ
[email protected]

 

اسعار العشاء البدوي في شرم الشيخ

تكلفة العشاء البدوي شرم الشيخ للكبار بـ 15 دولار أمريكي.

للصغار بـ 8 دولار أمريكي.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *