تُعتبر منطقة بيبيك من أجمل مناطق السياحة في اسطنبول حيث تتميُز بإطلالاتها المُتلألأة على مضيق البوسفور فيأتي إليها الكثير من السائحين ليستمتعوا بالجلوس على المقاهي والمطاعم خاصةً في المساء مع الأجواء العليلة والأنغام الموسيقية.

يُطلق عليها حي الأثرياء حيث يسكُن بها العديد من الأشخاص الذين يمتلكون أموالًا باهظة حيث كان لها أثرًا فعليًا على هذه المنطقة المُبهرة، وتضم أيضًا مجموعة من المنتزهات الترفيهية والحدائق المُشرقة فضلًا عن امتلاكها لنُخبة من افضل فنادق تركيا اسطنبول.

 

افضل فنادق بيبك اسطنبول

تتميّز بيبك اسطنبول بوقوعها في الجزء الأوروبي من اسطنبول حيث ينتشر بها أرقى الفنادق والمُنتجعات العالمية التي نالت على استحسان جميع الزائرين العرب والأجانب، كما تتميّز بتكلفتها المتوسطة حسب ميزانيات النُزلاء، وتتمتع بمستويات راقية من الخدمات الفندقية ومرافق العافية، فيما يلي قمنا بجمع باقة من افضل فنادق اسطنبول في منطقة بيبك حتى تقوم باختيار ما يُناسبك:

 

افضل فنادق بيبك اسطنبول 5 نجوم

 

فندق حياة سنتريك ليفنت إسطنبول

أحد أهم الفنادق في منطقة بيبك الذي يمتاز بتقديم باقات متنوعة للغرف والأجنحة، كما يضم غُرف عازلة للصوت وغُرف خالية من مُسببات الحساسية.

يبعد الفندق عن مركز منطقة بيبك بحوالي 4.5 كم، ويوجد مول كانيون على بُعد 400 متر، وميدان تقسيم على بُعد 6.2 كم، كما يقع مطار اسطنبول على بُعد 42.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة.

حجز فنادق

فنادق بيبك اسطنبول

 

فندق لو ميريديان اسطنبول إتلر

يتميّز الفندق بتصماميه العصرية وديكوراته الراقية على أحدث طراز، ويشمل الكثير من المرافق الترفيهية كصالة السبا، باقات العافية، والمسابح الرائعة، مع إمكانية تقديم العلاج بالضوء على أيدي مُتخصصين مُحترفين.

يبعد الفندق عن مركز منطقة بيبك بحوالي 2.4 كم، وتقع قلعة روملي حصار على بُعد 3.2 كم، ومركز تسوق ايستني بارك على بُعد 4.2 كم، كما يوجد مطار اسطنبول على بُعد 39.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الخدمات، طاقم العمل، المرافق، الموقع، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فنادق منطقة بيبك اسطنبول

 

افضل فنادق في بيبك اسطنبول 4 نجوم

 

فندق بيليك اسطنبول

أحد أرقى فنادق في بيبك اسطنبول الذي يتميّز بتوفير الكثير من مرافق العافية للاسترخاء كالمسابح، خدمة المساج لجميع أعضاء الجسم، حوض الجاكوزي، وغرف الساونا.

يبعد الفندق عن مركز منطقة بيبك بحوالي 5.6 كم، ويقع على بُعد 4.2 كم مركز تسوق ايستني بارك، ويتميّز بقربه من مطارين هاميّن حيث يوجد على بُعد 38.3 مطار اسطنبول، وعلى بُعد 42.7 مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيليك اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جداً بالموظفين، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق.

حجز فنادق

فنادق بيبك اسطنبول

 

افضل فنادق منطقة بيبك اسطنبول 3 نجوم

 

فندق فيلا بلانش

يُعد من اجمل فنادق منطقة بيبك اسطنبول حيث يُحاط بحديقة مُزهرة، ويعد الاختيار الأمثل للاسترخاء في غرف المساج والساونا، والقيام بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الرائع.

يبعد الفندق عن مركز منطقة بيبك بحوالي 4 كم، ويوجد قصر دولمة بهجة على بُعد 5.7 كم، وميدان تقسيم على بُعد 6.4 كم، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 42.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة بكلٍ من المرافق، الموقع، النظافة، الخدمات، وتقييمات ممتازة بطاقم العمل.

حجز فنادق

فنادق بيبك اسطنبول

 

فندق فيرون بارك ليفانت

يعتبر من افخم فنادق منطقة بيبك اسطنبول  الذي يتلاءم مع العائلات حيث يوجد به غُرف عائلية فسيحة، ويُقدم خدمة حجز التذاكر الخاصة بالرحلات من مكتب الجولات السياحية.

يبعد الفندق عن مركز منطقة بيبك بحوالي 3.6 كم، ويوجد على مقربة منه بعض مراكز التسوق الشهيرة فيقع مركز ميتروسيتي للتسوق على بُعد 1.1 كم، ومركز زورلو للتسوق على بُعد 1.7 كم، كما يوجد مطار اسطنبول على بثعد 40.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال.

واشتكى بعض الزوّار من صغر حجم الغرف، وعدم وجود خاصية عزل الأصوات.

حجز فنادق

فنادق منطقة بيبك اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *