تُعد مدينة هامبورغ من أهم مدن السياحة في المانيا ، حيث تقع في الشمال، وتمتلك عدد كبير من المُقومات التي تجعل منها لؤلؤة آوربية تستقطب ملايين السياح سنوياً للإطلاع على جمالها الساحر.

كالجسور المقامة فوق الجداول المائية، المتاحف و الكنائس التاريخية مثل: كنيسة القديس نيقولا التي تعد أكبر أبنية هامبورغ التاريخية وغيرها من معالم السياحة في المانيا.

 

 

افضل فنادق هامبورغ

تمتلك المدينة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشر بعض منها على شواطئ هامبورغ والبعض الآخر في وسط المدينة، لِذا إذا كنت تريد زيارة هذة المدينة الآوربية المُميزة قُم بقرآءة تقريرنا التالي عن افضل فنادق هامبورغ و اختر الأنسب لك .. اقرأ المزيد

 

شواطئ هامبورغ

 

شواطئ هامبورغ

ينتشر في شمال هامبورغ العديد من الشواطئ المميزة برمالها الذهبية والطبيعة الكثيفة والعديد من النشاطات الترفيهية مثل كرة الشاطئ والقوارب الشراعية وألعاب الأطفال، وفي التقرير التالي سنُقدم لكم باقة من بعض الشواطئ في هامبورغ التي ننصح بها بناءً على تقييم الزوّار العرب لها.

 

شاطئ Elbstrand

يتميز هذا الشاطئ بنشاطاته المُميّزة في هامبورغ حيث يعد من افضل الشواطئ في هامبورغ المزدحمة طوال العام كما يمنح الزوّار حق الدخول المجاني وممارسة النشاطات الشاطئية مثل: التشمس على ضفة الشاطئ، قيلولة في قلب الأشجار المُقابلة للشاطئ، ألعاب الأطفال الترفيهية.

 

افضل شواطئ هامبورغ

 

 

شاطئ هامبورغ

يُعد هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في هامبورغ، حيث يحتوي على العديد من الميزات المُبهرة، كالرياضات الشاطئية، فعاليات حية، حفلات أعياد ميلاد للأطفال، مناطق استرخاء للآباء، بلإضافة لتميز الشاطئ بالمياه العذبة واللطيفة واعتدال المناخ.

 

اجمل شواطئ هامبورغ

 

 

شاطئ wittenbergen

يتميز الشاطئ بنقاء المياه داخله، ويعد من أفضل الشواطئ في هامبورغ، حيث يشتهر بالنظافة التامة و الأمن، بالإضافة لوجود أماكن للإسترخاء و التشمس، طبيعة ساحرة، حدائق مُصغرة على الشاطئ.

 

شواطئ هامبورغ

 

 

شاطئ توفيلسبيرغ

يتميز هذا الشاطئ بالعديد من المقاهي المُنتشرة على طوله، فهو مطلب دائم لكثير من السياح لِما يحتويه من ألعاب الأطفال الترفيهية ومناطق الإسترخاء والطبيعة الجميلة، والإحتفالات الليلية الصاخبة.

 

شواطئ هامبورغ

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في هامبورغ :

افضل 8 من فنادق هامبورغ المانيا المجرّبة

افضل 3 شقق للإيجار في هامبورغ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في هامبورغ المانيا

افضل 3 اماكن تسوق في هامبورغ المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *