عادةً ما يطمح المُسافرون لتمضية رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في هاواي ، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ هاواي فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للسُيّاح، وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ 69 هاواي الواقع على المحيط الهادئ الشمالي .

فهذا الشاطئ الرملي يتميّز بموقعه الرائع، وبالتالي يُعتبر المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في هاواي ، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا المقال.

شاطئ 69 هاواي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ 69 هاواي

• ندعوك في البدء لعمل جولة على طول شاطئ 69 سوف تستمتع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة السير على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة ترفيهية.

شاطئ 69 هاواي
@google map

• نُزهة طويلة على شاطئ 69 هاواي ليست كافية لتُحقّق المُتعة المرجوّة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة حتماً لممارسة النشاط الأكثر شعبية عند المجيء إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والتمتّع بملامسة مياه البحر الدافئة.

ساعات العمل

يومياً : 07:00 – 20:00

المعالم القريبة من شاطئ 69

ومن موقع الشاطئ الاستراتيجي، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في هاواي التي تقع بالقُرب منه ومن بينها حديقة هابونا بيتش الحكومية هاواي على بُعد 1.68 كم .

موقع شاطئ 69 هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.