تجتمع إنجازات صانعي الساعات في موقعٍ واحد وهو متحف باير للساعات زيورخ الذي يقع في شارع باهنهوف والذي تم تأسيسه عام 1927 بغرض تثقيف الناس بتاريخ صناعة الساعات، فهذا المتحف يُعد من أبرز متاحف زيورخ ولا يُمكن الاستغناء عن زيارته خلال رحلة السياحة في زيورخ.

عند زيارتك إلى هذا المتحف ستُشاهد معروضات عديدة يصل عددها إلى 250 قطعة وتُصوّر جميعها تاريخ صناعة الساعات الذي يغفل عنه أُناس كُثر، ولاكتشاف المزيد حول هذا المتحف والأنشطة التي يُمكن القيام بها عند الذهاب إليه، اقرأ هذا المقال.

متحف باير للساعات زيورخ
@googlemap

أفضل الأنشطة المتاحة في متحف باير للساعات زيورخ

• التجول في متحف الساعات والتعرف على تاريخ صناعة الساعات السويسرية العريقة لاحد اشهر الماركات السويسرية في هذا المجال ومعاينة انواع الساعات التي استخدمت في فترات قديمة من التاريخ.

• لجني أقصى قدر من المتعة والاستفادة، من اللازم أن تكون بداية زيارتك إلى هذا المتحف هي التجوّل في أرجاء المكان والاستمتاع بأنواع الساعات المختلفة، وإن كنت لا تعرف تاريخ بعض المعروضات، بوسعك الاستعانة بأحد الجولات الإرشادية المتاحة من قبل المتحف.

متحف باير للساعات في زيورخ
@googlemap

• وما يحويه متحف باير للساعات في زيورخ من معروضات، هي جميعها قطع قيّمة سوف تسوقك لتخليدها عن طريق تصويرها، وهذا ما أخذته إدارة المتحف بعين الأهمية، فقد أتاحت التصوير في كافة أرجاء المتحف.

• وكما وضّحنا أن الهدف الأبرز من تأسيس هذا المتحف، هو تثقيف الناس بتاريخ الساعات، لذا تكفل لك هذه الزيارة فرصة التعرّف على تاريخ صناعة الساعات واستكشاف أساليب معرفة الوقت قديماً عن طريق معروضات تكمن في الساعات الشمسية وبعض القطع التي تم استخدامها قديماً في صناعة الساعات والساعات الرملية بالإضافة إلى الشموع التي كانت تُستخدم قديماً لمعرفة الوقت.

متحف باير للساعات
@googlemap

• ومن الساعات المعروضة في متحف باير للساعات التي سوف تستقطبك لرؤيتها هي الساعة الفلكية التي كانت تُستعمل في الماضي لعرض معلومات فلكية مُختلفة، ولذلك احرص على منحها وقتاً كافياً كي تكتشف التفاصيل الدقيقة التي تعمل بها.

• ومن المؤكد أن عالم الساعات يضُج بأنواع مختلفة، وهذا المتحف سيُعرّفك على بعضاً منها، ونتيجةً لأهميتها البالغة، فإن اطّلاعك عليها يجب أن يأخذ وقتاً كافياً، حيث سترى أنواع مثل ساعات المنبه القديمة والساعات ذات الحجم الكبير وساعات الجيب بالإضافة إلى ساعات الحائط التاريخية.

متحف باير للساعات
@googlemap

• وما لا يُمكن تفويت استكشافه في متحف باير للساعات زيورخ هي تشكيلة الساعات التي جُمعت من شتى أرجاء العالم، والتي قد لا تتوافر فرصة لاستكشافها في مكانٍ آخر، فهناكساعات يد قديمة وساعات الوقواق وساعات ميكانيكية وساعات البندول بالإضافة إلى برج ساعة مُصغّر.

• ورغم أننا كشفنا لك مُعظم المعروضات الموجودة في هذا المتحف ، غير أنه ما زال في حوزته معروضات مميزة لا يجب تفويت مشاهدتها مثل الساعة المائية المصرية من حوالي 1400 قبل الميلاد بالإضافة إلى ساعة الجيب مع المؤشرات الفلكية من قبل Auch.

متحف باير للساعات
@googlemap

الخدمات والمطاعم

تم تهيئة المكان بحيث يستوعب الزوّار وفي الوقت ذاته يؤمن لهم الراحة خلال جولتهم، لذا زوّد المكان ببعض المرافق والخدمات المهمة مثل موقف للسيارات ومطعم وحمّامات عامّة بالإضافة إلى متجر للهدايا

أسعار الدخول إلى متحف باير للساعات في زيورخ

أسعار دخول البالغين 10 CHF
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Thu Dec 02 2021 00:00:00 GMT+0300 (Arabian Standard Time)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

السبت : مغلق
الأحد : مفتوح 11:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 14:00 – 17:00
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مفتوح 14:00 – 17:00
الخميس : مغلق
الجمعة : مفتوح 14:00 – 17:0

المعالم القريبة من متحف باير للساعات

موقع المتحف يُعتبر نقطة إنطلاقة ممتازة لزيارة المزيد من الاماكن السياحية في زيورخ وبصورة خاصة تلك التي تقع بالقُرب من المتحف مثل متحف كونستهاوس زيورخ على بُعد 1.9 كم و حديقة بلاتسبيتز زيورخ على بُعد 2.0 كم

الفنادق القريبة من متحف باير للساعات في زيورخ

فندق ستورتشين زيورخ من افضل فنادق زيورخ 5 نجوم التي نوصي بالمبيت بها، فهو يبعُد عن المتحف مسافة 667 م

من الفنادق المُرشحة بقُرب المتحف، موتيل وان زيورخ، إذ يُصنّف من افضل فنادق زيورخ 3 نجوم ويبعُد عن المتحف مسافة 748 م

موقع متحف باير للساعات دبي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

 
اين يقع متحف باير للساعات ؟

يحوي تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف باير للساعات على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر تذكرة دخول متحف باير للساعات ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف باير للساعات في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف باير للساعات ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *