لإمضاء نهار رائع، ننصحك بزيارة حديقة 6 مايو باتومي المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في باتومي للعائلات للتنزّه في طيّاتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو مع أُُناس مُقرّبين منك، فبانتظارك لحظات من المتعة والاسترخاء سوف تُمضيها في هذه الحديقة التي تُعدّ من افضل حدائق باتومي والتي اكتسبت شهرة واسعة منذ تأسيسها عام 1881.

ما الأنشطة التي تُوفرها هذه الحديقة، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُذهلك في هذا المكان لتحرص على إدراجه ضمن برنامج السياحة في باتومي ؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة شاملة بعد أن تُكمل قراءة هذا المقال.

حديقة 6 مايو باتومي
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة 6 مايو باتومي

• أنشطة كثيرة تُتيحها لك زيارة هذه الحديقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عبرها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الواسعة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تتباهى به الحديقة من منحوتات و نوافير جميلة و برك مائية

• كما ستلحظ خلال التجوّل وجود العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بمقدورك اللجوء لها في أي وقت تُحب.

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بمقدورك أن تقوم بجولة حول المكان على أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

حديقة 6 مايو في باتومي
@google map

• وبفضل أجواء حديقة 6 مايو في باتومي الرائعة، سوف تُزوّد بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها مُسليّة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو رُبما رغبت في ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

• وممّا لاشك فيه أنك ستكون مهتماً باستكشاف مدينة الملاهي الملحقة بهذه الحديقة والتمتّع بكل الألعاب الرائعة التي تُوفرّها.

• تعتبر هذه الحديقة وجهة مُحبّبة لدى الكثيرين لأنها تجمع بين المتعة والأنشطة التعليمية، إذ تشمل حديقة حيوانات صغيرة بداخلها مجموعة صغيرة من الحيوانات والطيور.

حديقة 6 مايو باتومي
@google map

• وبخصوص الصغار تستطيع أن تدعهم ليكتشفوا بأنفسهم منطقة اللعب المجهزة لهم في حديقة 6 مايو باتومي، حيث ستضمن لهم يوماً مفعماً بالمرح.

• فضلاً عن الأنشطة التي تم ذكرها آنفاً، تُتيح حديقة 6 مايو في باتومي أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت لذلك ومنها مشاهدة عروض الدولفين.

حديقة 6 مايو باتومي
@google map

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، موقف للسيّارات ومطعم ومقهى بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة 6 مايو في باتومي

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة 6 مايو باتومي

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بالقُرب من الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل تمثال علي ونينو باتومي على بُعد 3.45 كم و تلفريك باتومي على بُعد 3.71 كم عن الحديقةو زيارة دولفيناريوم باتومي .

الفنادق القريبة من منتزه 6 مايو باتومي

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق شيراتون باتومي الذي تفصله مسافة 2.62 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق باتومي 5 نجوم.

فندق هيلتون باتومي الذي تفصله مسافة 1.51 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق باتومي 5 نجوم.

موقع حديقة 6 مايو باتومي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في باتومي :

افضل 7 فنادق مجرّبة في باتومي

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في باتومي

افضل 7 اماكن سياحية في باتومي

 
اين تقع منتزه 6 مايو باتومي ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة 6 مايو على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم السياحية الواقعة بقُرب حديقة 6 مايو ؟

من الاماكن السياحية القريبة، تمثال علي ونينو باتومي على بعد 3.45 كم وتلفريك آرغو باتومي على بعد 3.71 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة 6 مايو باتومي ؟

دخول مجّاني

ما هي ساعات عمل حديقة 6 مايو ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *