باتنة ولاية جزائرية تقع في إقليم جبال الأوراس وأحد أهم مدن الجزائر السياحية ، تتمتع بتاريخ عريق وتمتلك مواقع أثرية يرجع عهدها لقرون مديدة، إلى جانب عدد من المُنتزهات الخضراء والغابات والمناطق الجبلية الجاذبة للأنظار.

وتُعد ملاهي باتنة أيضًا من أهم المزارات الترفيهية التي تستقطب آلاف الزوّار من سكان الولاية والولايات المُجاورة وكذلك بعض الوافدين من أجل السياحة في باتنة ، ونستعرض معكم أفضلها وأهمها خلال هذا المقال.

 

ملاهي باتنة الجزائر

 

افضل ملاهي باتنة

فيما يلي انتقينا لكم افضل 2 من ملاهي باتنة التي تستقطب آلاف الزوّار طوال العام للاستمتاع بيومٍ حافل من التسلية والمرح ومليء بالمُغامرات.

 

حديقة التسلية قادري

من مدن ملاهي باتنة الأكثر شعبية وزيارة من قِبل العائلات سواء من السُكان المحليين للولاية أو السُيّاح خاصةً خلال الصيف أو ليل رمضان لما تُقدّمه من ألعاب آمنة مُسلية ومُلائمة للأطفال من مُختلف الأعمار وبأسعار مقبولة جدًا، فالدخول مجاني ويتم قطع تذكرة مُجمّعة لعدة ألعاب مع توفُّر فقرة المُهرّج للترويح عن الأطفال والكبار وتسليتهم.

هذا بالإضافة إلى الجلسات العائلية المُحاطة بالأشجار والمُسطحات الخضراء، حيث ينتظر الآباء أبنائهم حتى ينتهوا من ألعابهم في استجمام وراحة وهدوء.

يتوفر خلال المُنتزه أكشاك لبيع المُثلجات والحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات الدافئة والباردة، بالإضافة إلى أخرى لبيع الأطعمة والسندويتشات والمشويات اللذيذة.

تقع Parc de loisir Kadr في مدينة فسديس بولاية باتنة الجزائرية.

ساعات العمل

تعمل يوميًا من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 11:00 مساءً.

 

افضل ملاهي باتنة الجزائر

 

 

حديقة لومبي فاميلي للألعاب المائية

هي من أكبر وأفضل مدن ملاهي باتنة الأكثر شعبية واستقطابًا للزوّار من سُكان الولاية والولايات المُجاورة خلال شهور الصيف وعطلات نهاية الأسبوع في باقي فصول العام على مساحة تصل إلى 22 هكتار تتضمن 24 لعبة مُسلية آمنة للأطفال بما فيها ألعاب مائية مُثيرة.

هذا بالإضافة إلى توفُّر مطاعم البيتزا وبائعي منتجات الألبان، والخيمة البدوية التي تُقدّم الشاي والفول السوداني خلال جلسات عربية تقليدية على الأرض مع موائد نحاسية في أجواء لطيفة تُعزّز الشعور بالاسترخاء والاستجمام.

توفر لومبي فاميلي بارك لزوارها أيضًا مواقف لسياراتهم ومُصلى، مع 4 رحلات يومية في مواسم الذروة بحافلات خاصة من مدينة باتنة وصولًا للحديقة.

يقع Lompi Family Park في بلدية جرمة على بُعد 20 كم شمال ولاية باتنة.

ساعات العمل

تعمل يوميًا من 10:00 صباحًا وحتى 6:00 مساءً.

 

افضل ملاهي باتنة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باتنة :

افضل 8 اماكن سياحية في باتنة الجزائر

افضل 6 مطاعم في باتنة موصى بها

افضل ملاهي باتنة الموصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *