عند البحث عن مدينة جميلة يستطيع الزائر فيها الحصول على رحلات فريدة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في برشلونة هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات برشلونة تحظى بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى، ومن أبرز هذه المولات مركز بارناسود للتسوق برشلونة ، فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمحلات المتنوّعة التي يتضمّنها .

انتظر الكثير من عُشّاق التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُتيحه من خيارات تسوّق تلائم مختلف الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مركز بارناسود للتسوق برشلونة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز بارناسود للتسوق برشلونة

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يفتش عنها مُرتادو مركز بارناسود للتسوق برشلونة، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس وفي هذا المول ستعثر على متاجر للألبسة النسائية والالبسة الرجالية

وكذلك متاجر مختصة بأزياء الأطفال، عدا عن وجود متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• هل تريد معرفة كل ما هو جديد وحصري في عالم الأحذية والحقائب؟ جولتك في مركز بارناسود للتسوق في برشلونة سوف تُتيح لك خيارات مختلفة، إذ يضُم المول مجموعة من متاجر الأحذية و الحقائب التي من اللازم أن تُخصص وقتاً كافياً لمشاهدة ما تعرضه.

مركز بارناسود للتسوق برشلونة
@google map

• يتوافر في المول كذلك مجموعةً من المتاجر التي تعرض تشكيلة من أرقى وأفخم الإكسسوارات ، سوف تستمتع كثيراً بزيارتها وشراء بعض القطع المميزة التي تبيعها.

• يستطيع كذلك زوّار المول اقتناء بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والأصحاب وذلك عبر المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• أما الزوّار الذين يرغبون في شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل فبوسع هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• من المحلات التي يبحث عنها معظم الزوّار في مركز بارناسود للتسوق في برشلونة، محلات بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تنسى التوجّه إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض العديدة والخصومات الخاصة.

• عند التخطيط للمُشتريات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في حُسبانك أن المول يحوي سوبر ماركت بمقدورك من خلاله تبضُّع ما تحتاجه من سلع ومنتجات غذائية.

مركز بارناسود للتسوق برشلونة
@google map

• في حال كنت من المغرمين بزيارة متاجر تشتهر ببيع اهم الماركات العالمية وتودّ مواكبة مستجدات الموضة، فبالتأكيد أن مركز بارناسود للتسوق سيكون وجهتك المفضلة

حيث ستعثر على ما تبحث عنه في محلات الماركات العالمية الموجودة في المول ومن اشهرها مانجو و سبرينجفيلد.

• إن إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• نوصيك أيضاً بأن تنتقل إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مركز بارناسود للتسوق برشلونة
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول ، ومن أشهر هذه المطاعم سبواي، برغر كينغ و ماكدونالدز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز بارناسود للتسوق برشلونة ومن بينها جرانير و كافيه أند كومباني.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات ، صرّاف آلي و حمّامات عامّة .

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 21:00

فنادق قريبة من مركز بارناسود للتسوق

فندق إيبيس برشلونة أحد الفنادق القريبة من مركز بارناسود للتسوق حيث لا يبعد سوى 6.58 كم وهو من افضل الفنادق في برشلونة 2 نجوم.

حجز فنادق

فندق فرونت إير كونجرس برشلونة الواقع على بعد حوالي 7.24 كم عن المول، يعد من افضل فنادق برشلونة 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع مركز بارناسود للتسوق على الخريطة