هناك الكثير من أماكن السياحة في برشلونة التي تستحق الاستكشاف، ولكننا هذه المرّة سوف نُركّز على استكشاف الجانب التاريخي والثقافي لهذه المدينة من خلال التعرّف على أبرز متاحف برشلونة وأكثرها جذباً للزوّار

إذ من الصعب أن تزور هذه المدينة وتفوّت فرصة استكشاف متاحفها المتعدّدة، بيد أنه من الصعب أيضاً الاختيار بين هذه المتاحف، لذا سيُعينك دليلنا هذا على معرفة أشهر المتاحف التي تستحق الزيارة.

افضل فنادق برشلونة

سوف تنقُلك السياحة في برشلونة لعالم مُشبّع بالمتعة والترفيه، بالأخص إذا أحسنت انتقاء المكان المثالي للإقامة من بين فنادق برشلونة العديدة، فإذا شاهدّت هذا الدليل سوف تُحسن الاختيار لا محالة، فكل الفنادق المُرشّحة تم اختيارها بعناية فائقة .. اقرأ المزيد

متاحف برشلونة
@google map

افضل متاحف برشلونة

المتحف الوطني للفنون في كتالونيا برشلونة

قدومك على زيارة المتحف الوطني للفنون في كتالونيا تؤكد بأنك تمتلك حس فني كبير، فهذا المتحف هو اشهر متحف في برشلونة التي تخطّت شهرتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المعروضة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين قديماً.

حيث يتمتّع زائروه بمشاهدة مجموعة من الفنون التي تعود للقرون الوسطى ومعروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية الرائعة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة جميلة من التحف الفنية.

ولهذا، نوصي بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف القطع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الثري .. اقرأ المزيد

متاحف برشلونة
@google map

المتحف البحري برشلونة

يستمتع الكثير من الناس بزيارة أي من متاحف برشلونة، بيد أن المتعة تتضاعف عند زيارة المتحف البحري برشلونة فبالطبع أن التاريخ البحري محور اهتمام لدى الكثيرين، وهذا المتحفيعرض السفن القديمة والقوارب القديمة وكذلك مجموعة من القطع الأثرية البحرية .. اقرأ المزيد

متاحف برشلونة
@google map

متحف برشلونة للفن المعاصر

متاحف برشلونة هي مخزن التاريخ والثقافات والفنون، فإن كنت مهتماً بالفنون على وجه الخصوص، احرص على زيارة متحف برشلونة للفن المعاصر فهو يحتفي بالفنانين الذين أثّروا في الإنسانية، ويعرض أعمالاً فنية ذات قيمة وأهمية شديدة تستحق أن تتناقلها الأجيال وتتعلّم منها.

عند زيارتك لهذا الصرح سوف تتمتع برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويتضمّن ذلك اللوحات الفنية الجميلة وأعمال فنية لأشهر الرسامين.

كل هذا وأكثر سوف تراه في هذا المتحف، فهل يا تُرى ما زلت متردداً بشأن زيارته! .. اقرأ المزيد

اجمل متحف في برشلونة
@google map

متحف خوان ميرو برشلونة

إن اخترت زيارة متحف خوان ميرو، فلابُد أنك تمتلك ذوق فني رفيع، فهذا المتحف هو من أهم متاحف في برشلونة التي تعدّت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المتوفّرة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

إذ يستمتع زائروه برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية المميزة وأعمال فنية لأشهر الرسامين.

ولهذا، ننصح بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الأعمال الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الغني .. اقرأ المزيد

متاحف في برشلونة
@google map

متحف الشوكولاتة برشلونة

يمتاز متحف الشوكولاتة برشلونة بفكرة مُذهلة استطاعت جذب العديد من الأشخاص لزيارته واستكشاف ماذا يوجد بداخله، فهو يصنّف من أبرز متاحف في برشلونة وأكثرها تميّزاً من ناحية معروضاته التي تختص بعالم الشوكولاتة وما يُخفيه من مفاجأت.

فجميع الزوّار عليهم اقتناص الفُرص التي ستُقدّم لهم عند زيارة هذا المتحف مثل التعرف على كيفية صنع الشوكولاتة بأنواعها وإمكانية تذوّق بعض انواع الشوكولاته وكذلك مشاهدة مجسّمات مصنوعة من الشوكولاتة .. اقرأ المزيد

اجمل متاحف برشلونة
@google map

متحف العلوم الطبيعية في برشلونة

لا شك أن زيارة متحف العلوم الطبيعية في برشلونة ممتعة لكل روّاد المتاحف في برشلونة ، بيد أنها تُثير في العادة اهتمام الأشخاص الراغبين في استكشاف حقائق الحياة على الأرض منذ بداياتها.

فمعروضات المتحف تُتيح للزائر فرصة استكشاف تفاصيل عديدة، فهُناك هياكل عظمية للحيوانات المنقرضة و معروضات موزّعة في قسم الفضاء .. اقرأ المزيد

المتاحف في برشلونة
@google map

متحف التصميم برشلونة

إن الدور الذي يلعبه متحف التصميم برشلونه ،دوناً عن باقي المتاحف في برشلونة ، لا يقتصر على جمع الأعمال والمقتنيات الفنية الثمينة فقط، بل أيضاً على تثقيف الجمهور بالأعمال الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن الأُخرى، حيث أن كل الشغوفين بالفنون بأنواعها يعتبرون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا غنى عنه.

ومن ضمن المعروضات التي توجد بداخله، سوف يُسعد الزوّار برؤية  معروضات الفن المعاصر، ويشمل ذلك لوحات فنية متنوّعة وتُحف فنية تستحق المشاهدة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية لأشهر الرسامين .. اقرأ المزيد

اشهر متحف في برشلونة
@google map

متحف فريدريك ماريس برشلونة

كل متحف من متاحف برشلونة يكتسب طابعاً محدداً، حيث تم تأسيس كل متحف منها بغرض تحقيق أهداف معينة، فالهدف من تأسيس متحف فريدريك ماريس هو جمع كافة الأعمال الفنية القيّمة وحمايتها وفي الوقت نفسه عرضها للزوّار مع بعض التفاصيل الممتعة، وبالتالي يُعتبر مصدراً ثقافياً فريد من نوعه.

يستمتع زائرو هذا المتحف برؤية معروضات متنوّعة، فهناك معروضات فنية تعود للقرون الوسطى وهي الفترة من القرن الخامس الى القرن الخامس عشر ميلادي، فإن كنت من عُشّاق الفنون أو لم تكُن، هناك شيءٌ سيُعجبك في هذا المتحف .. اقرأ المزيد

اشهر متاحف في برشلونة
@google map

المتحف الاوروبي للفن الحديث برشلونة

إذا نويت زيارة المتحف الاوروبي للفن الحديث برشلونه، فهذا يعني أنك تمتلك ذوق فني رفيع، فهذا المتحف هو من أفضل متاحف برشلونة التي تعدّت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المعروضة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

إذ يستمتع زائروه برؤية معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية المميزة وأعمال فنية لأشهر الرسامين.

ولهذا، ننصح بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الروائع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الثري .. اقرأ المزيد

المتاحف في برشلونة
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.